ادعولي ..عندي انتفاخ في الغدد اليمفاويه ..وانا حاتي حاله

مريضات السرطان شفاهن الله

السلام علكم جميعا
انا عمري 22 سنه ولاحظت انتفاخ في الغده اليمفاويه تحت الفك كانت صغيره وبعده باسبوع جاني التهاب حلقي وارتفاع في الحراره واكثر شي في الليل حتى صلاة الفجر كانت ثقييييييييييييييله مره اصليها وانا ارتجف لمدة اسبوع تقريبا المهم قلت يمكن انتفخت عندي التهاب وبتروح زي كل مره وبعديد اختفت الاعراض وما تغيرت لمدة شهر وحسيتها كبرت اكثر وخفت وراجعت الطبيب اعطاني مضاد لمدة اسبوع ولا فاد حولتني للجراحه فحصني لقى غده ثانيه منتفخه اسفل الرقبه وطلب اسوي تحليل واشعه التحاليل سليمه بس عندي فقر دم بسيط والاشعه اظهرت عدة غدد متورمه نفس الجهه اليسرى من الرقبه والجزء الايمن منها سليم اخر مره قالي لازم اخذ عينه من الورم انا مت خووووووووف بس طمني انه زي الم سحب الدم المهم توكلت على الله واخذ مني عينه وقال بعد اسبوعين وباقيلي يومين واشوف النتيجه والله حالتي حاله بحثت بالنت وياريتني ما بحثت كلها اروام سرطانيه وعلاجه مؤلم جدا ومكلف

والله مادري واش اسوي صار عندي اكتئاب بس اسرح وافكر بالموت ومابي اتعالج واصبر نفسي واقول ازين لي اموت وانا ادري ولا اموت فجئه واحس اني موخايفه من الموت خايفه اهلي يغصبوني على العلاج والدكتور قال لازم عمليه ويستاصلون وحده منهم ويفحصونها وانا اخاف من العمليات والله فيني كيس دهني له اكثر من 6 سنوات ولا شلته مع انه مشوه ايدي بس معليه والا اسوي عمليه ادعولي يا بنات ان الله ييسر الي الي فيه الخير لي ويطمني على النتيجه وراح اخبركم بعد يوم الاحد ***** الله
93
129K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$حبيبة زوجي$$
$$حبيبة زوجي$$
لا تخافين حبيبتي صدقيني تلاقين عندك التهاب في الغدد بس بكره اذكرك وربي بحق هالجمعه يطمنك وتطمنينا ارد اقولك لاتخافين زوجي طبيب يقول في الغالب تكون التهاب في الغدد بعد الانفلونزا الحاده اللي جتك او بكتيريا في الغدد يعني لاتخافين يالغاليه
جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
الله يطمنئك وماقدمك الاالعافية يالغلالاتوسوسين اكثر من الاستغفار بنية الشفاء والصدقة لو قليلة
** اميرة المنتدى **
نفس الحاااالة ونفسيتي جدا تعبانه
عندي اكثر من غدة متضخمه وخايفة اراجع

طيب وش هي الاشعه اللي عملها هل هي انتراساوند ولا تصوير
وهل التورم حجمه كبير
وبسالك اخذ العينه يالم ولا عاادي

والله يطمنك ويطمني ياارب
دكتووره
دكتووره
انا جاني زي كذا قبل كم سنه وطلع التهاب عادي
** اميرة المنتدى **
انا جاني زي كذا قبل كم سنه وطلع التهاب عادي