غنج*غنج
غنج*غنج
المفروض تحسوين تحليل دم عشان تعرفين نوعيه الحكه هذي

وغير كذا تسوين فحوصات عشان تعرفين سر الاجهاضات المتكرره

الله يوفقك يارب ويبعد عنا وعنكم هالامراض
bashayer_2004
bashayer_2004
انا مريت بهذه التجربة وجتني حكة شديدة لدرجة اني ماانام والحكة من راسي وشعري لرجولي ومتركزة لكف اليد والقدم سويت تحليل دم وصار عندي ارتفاع بوظائف وانزيمات الكبد واخذت علاج ولكن جتني ولادة مبكرة وقفدت البيبي والحمدلله على كل حال بس لازم تراجعين طبيبك ويحولك على استشاري باطنية كبد والله يشفي الجميع
أم دانـــة
أم دانـــة
الله يشفيك
مدام دايت
مدام دايت
انا حكه موطبيعيه ببطني ورجولي وتشوهت بشكل مو طبيعي من قبل لا احمل وزادت بعد الحمل وسويت كل التحاليل ولا عطوني كريم يفي بالغرض ..ورحت لصيدلي وقلت له ابي احسن كريم للحكه وعطاني ايليكوم
وسبحان الله من بعد ما استخدمت كريم ايليكوم ارتحت 100% والحمدلله وحتى الاثار بدت تروح والتشوهات خفت كثير جسمي فتح لونه من هذا الكريم والحين صرت استعمله مره بالشهر ويريحني شهر كامل وبعد الشهر تبدا الحكه ترجع واستعمل ويريحني فتره طويله وحالياً استعمله مره بالشهر فقط
الجوهرة*
الجوهرة*
يوووووووه ياأختي ذكرتيني يوم كنت حامل بولدي البكر من يوم دخلت التاسع وبدتني حكة من أسفل بطني وتدرجت إلى اسفل قدمي ويديني وذراعيي ونفر وش كبره الى ان تشابك وكون طبقه لونها اسود وتضاعف حجم يديني ورجليني وأسبوعين وانا بعذاب ماخليت شئ ماسويته مستوصفات -كريمات -من كثر الألم ابكي واتمنى الموت من الي شفته وحتى تسبحت بمويه مقري فيها واذكر اني اخذ النيفيا واحطه بالفريزر ثم ادهن فيه عشان يبرد علي ..................
المهم لما رحت لموعدي بمستشفى العسكري بالرياض شافته الدكتوره وانهبلت وقالت على طول تنويم وعطوني كروتيزون وحبوب ضد الحكه ومرهم وشور وقالوا لازم تولدين في مدة اقل من عشرة ايام عشان اكثر من كذا يضر الجنبن وعطوني طلق صناعي خمس مرات لين ولدت الحمد لله - لكن ماخفت علي الا من الله ثم العلاجات
روحي للمستشفى خل يشوفون لك حل
ماتشوفين شر