الكيكة
الكيكة
ألــــيــــن1
أم المشاميش

بعد عمري احرجتوني .. والله من طيبكم ... بصراحه ماني عارفه اشلون ارد على كلامكم الطيب ... بس كل اللي اقوله الله يحفظكم و يعطيكم على نيتكم و تضعفون على صحه و عافيه عاجلا غير اجل .. و انا بعد وياكم :17:

اخباري .. بديت الكيميائي و ربي يسهل و انشالله تسمعون اخبار حلوه :27:

:26: :26: :26:
فلوووووونه
فلوووووونه
الله يوفقكم بنااااات وتصلون لى الوزن المطلوووب وانتوا بصحه وعاااااافيه باذن الله ..:26:

صراااااحه كيكه شىء فظييع والله انج نزلتى 40 كيلو على كمييائى انا ماقدرت اكمل اسبوووووع ومن سويته حسيت انه حياتى وصحتى تخربطت منه ..:(

يعنى انتى ماصار فيج شىء منه ما خفتى منه ومن اضراااره لا اله الا الله عليج شلون كانت طريقتج معاه ؟؟ واشكثر نزلتى هل 40 كيلووو ؟؟
الكيكة
الكيكة
فلوووووونه
هلا بمشرفتنا الغاليه... اييي والله اني نزلت من 120 لل 78 اب 5 شهور ... و الحمد لله رب العالمين ماصار فيني الا كل خير .. تعدلت بشرتي و تسنع جسمي و شكلي صغرت 10 سنين .. الحمد لله ... انتي بس لا توسوسين و كل الريجيمات لها اعراض جانبيه خصوصا اول الايام ..دوخه و نفسيه و اعصاب بس لما يعدي اسبوع تتعودين و كل شي يصير اوكي

والله ما خفت ولا شي بالعكس كنت مستاانسه و كنت ناويه امشي عالريجيم الى ماله نهايه .. ماكنت احس بحرمان و لا احس اني مسويه ريجيم ..

بس عيوب الريجيم اهي الامساك اللي يبجي .. ماكنت اعرف شاي رويال ولا اي ملين ... و عيوبه بعد بالشهر الخامس شعري قام يطيح .. رحت الطبيب و عطوني دوا اسمه سترس اند زنك (عجيب ) ... و لاني ماكنت اسوي رياضه نهائيا الله لا يوريج بطني اشلون ترهل ... بس شديته بعمليه

الله يسهل و اكمله هالمره لاني محتاجه انزل 10 كيلوات .. ابي وزني يكون اول السبعينات علشان ارتاح نفسيا .
موكي
موكي
الله يخليج اختي كيكة كيف تقولين

سترس اند زنك (عجيب )

ممكن اعرف كيف فادك يعني ممكن شد بطنك ولا شو
الكيكة
الكيكة
هلا حبيبتي موكي .. سوري فهمتيني غلط ...
سترس اند زنك هو من الفيتامينات يوقف تساقط الشعر اكتبته لي دكتورة المستوصف ( اشتريه من برا ) ..بعد الكيميائي .. اذكر اني قلت لها ان شعري بعد الريجيم يتساقط و قالت لي هذا من اسمه سترس يعني اساسات و قاعده تمسك الشعر.
و مره ثانيه بالصدفه بعد كنت رايحه دكتور جلديه د.المشاري بنات الكويت اكيد يعرفونه ( قبل فتره قصيره رايحتله يعني لاتقولون ويها مادري اشصار فيه من الكيميائي :11: ) شي ماله علاقه بالريجيم .. واكتبه لي الدكتور لبشرتي .. بعد ما شريته عرفت انه اهو نفسه اللي استخدمته لشعري :)

يعني اهو للبشره و الشعر ... مو للشد .