نونا بنت ابوها
حبيبتي
انتي متى بتروحين لاهلك؟

اول شي بدال قعدتك على النت قومي اشتغلي لاتزعلين من كلامي ابدي بسلة الملابس يروح عنك كثير وبعدها بالصاله رتبيها ترتيب مو لازم وانتي واقفه اجلسي ورتبي ولاتقومين احبي مثل الاطفال اهم شي ماتتعبين نفسك بعدها بدورات المياه نقعيها بالمنظفات وخليها ورتبي باقي الغرف والمطبخ بعدين ارجعي للحمامات اكرمك الله ونظفيها وربي شغل البيت حلو بس حنا اللي نشوفه متعب وممل

انا بالنسبه لي بكر ومااعرف الولاده ولاشي وكانوا اهل زوجي عندي وامي بعد وكنت احس بالطلوق قلت هذي سوالف التاسع على قولة جدتي وماخذت بالي اهل زوجي سافروا ومابقى غير امي وكانت ماجابت خدامتها علشان اذا ولدت اطلع من المستشفى لبيت اهلي انابديره واهلي بديره وعلشان ماتضيق علينا السياره اللمهم يوم الاحد الساعه 8 بالليل اغسل مطبخي وافركه فرك ونقعته وغسلت الملابس ونقعت دورات المياه بكلوركس وصابون ورتبت غرفتي طبعا المجلس ماجيته لان كان خاله مقيم عندنا وهو موجود والمقلط كنسته هو نظيف اصلا وكملت الصاله ورجعت لمطخي وشطفته ودورات المياه بعد شطفتها بس بعد ماغسلت كل اللي بالسله تخيلي ضاغطه على نفسي مررررررررره والطلوق ذابحتني بس مادريت اني بولد خلصت البيت كله ورحت اتروش والقاني نازفه<<<بلاه كثر شغلتس

امي طبعا ماكانت عندي
<<<<هههههههه بس وقفي ماعاد بقى الا طريقة الولاده ههههههههه
ازهاار
ازهاار
من الحين حبيبتي
جهزي اغراضج واغراض البيبي وخليهم جهزين
واي وقت يكون زوجج فاضي شويه روحي السوق وجهزي حق الولد

واذا تقدرين جيبي لج شغاله ام ساعات
واذا ماتقدرين
كل يوم سوي لج حاجه
يعني اليوم الاول نضفي الفرن والثلاجة
اليوم الثاني الارض والمغسل
اليوم الثالث مسحي اسطح الدواليب وغسلي مغسل الحمام
اليوم الرابع البانيو وارض الحمام
اليوم الخامس غرفتج
اليوم السادس غرف اعيالج
وكل مره وانتي تنظفين شغلي غسالة لهدوم
طبعا غير اعمالج اليوميه اللي تقومين فيها

واذا حسيتي انج راح تولدين جهزي اغراض اعيالج وزوجج
ام هنزادة
ام هنزادة
انا بكريه وساكنه مع اهلى زوجى بشقه لحالى ...واكيد لما اولد واروح لاهلى بيدخلون بيتى وشاايله هم
جبتلى شغاله وبدايت معاها بغرفة النوووم والدواليب بس باقى التسريحه حووووووسه

والحمامات نقعتها ونضفتها مزبوووووط والمجالس
بس باقيلى الصاله والمطبخ هذا الهم الاكبر بس بكره باذن الله ببتدى بالمطبخ
الثلاجه والدواليب وبالذات حق البصل افففف منه وخزانة الاكل

والكوى متجمع مررررره لانى نظفت الدواليب وفيه لبس مابغاااه كثيييييييييير غسلته وبكويه عشان اصدقه
الله يعين عسانى الحق انظف واكمل ترتيب
المشكله الشغاله الى عندى يدهاااا ثقييييييييييييييييييييييييله افففففف لما اكون عندها تنجز وتخلص لما اسيبها نص ساعه ارجع القاها بمكانها
؟؟؟؟؟؟والله مانى متحملتها بس صاابره شسوى

ونصيحتى لك عيالك لاناموا قومى رتبى اروقلك واحسللك
صلاتي راحتي
صلاتي راحتي
الله يعينكم عن جد شوفي حبيبتي سويلك جدل بلأوليات ولاترهقين نفسك بكيف الحوسه عند صحتك وأذا دخلو بيتك وانتي ما ناتيب فيه يقولو مسكينه ما قدرت تلحق صحتك وظهرك اهم امي كذ كانت تهلك نفسها اخير أيام ولادتها والنتيجه وجع ظهر مزمن وتفكك بفقرات الظهر الظهر اخر الأيام مايتحمل اي شغل أهم شيء ماصير وصخ والحوسه كيفها كلها الاربعين وتجين للبيت وانتي بصحه وعافيه وتنظفين حمولتك موب شرهانين عليك بيقولو تعبانه ما أقدرت تسوي شيء وأذا كنتي قادره جيبيلك شغاله حقت الساعات وتفقي معها كل يوم لين تولدي حطيها بين عيونك صحتك اهممممممممممممم واذاتبون ارقام شغلات بالرياض ترى عندي