بيجيوني السااااااعه 8 ونص

اطباق عالم حواء

:سلالالالالالالام بنات وش اخباركم
في الحقيقة بغيت مساعدتكم في شي وهو انه فيه نااااااس بيجيوني الصباح يعني 8 ونص او 9 ومحتارة وش اقدم لهم وهم بصراحة غالين وعزيزين علي وجايين عندهم موعد مستشفى وبيمرون علي يعني بيجلسوا الى العصر وابي افكاركم الحلوة :27: هل اقدم عصير او فطوررر او انااااام والا ايش اسوي :06:

انتظررررررركم
7
856

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسام
انسام
اهلين اختي الوفاء ،
اول ما بيجوا قدمي عصير او القهوة العربية مع التمر او اي نوع حلا خفيف وبعدين حضري لهم الافطار مع الشاي واكيد راح تغديهم وعلى بال ما تحضري الغداء بتضيفيهم بالفواكه والمكسرات وبعض انواع الحلا البسيط حتى يحين موعد الغداء والباقي عندك انت وشطارتك تكوني مضيفة لطيفة، وشاطرة.
مزاج
مزاج
اهلا بالاخت الوفاء طبعي لا لتنامي المفروض بانك تقدمين لهم الفطور اول شيء وبعدين تقدمين لهم العصيراوالشاهي وانتي تقولي بانهم بيجلسوا الي العصر يعني بتسولهم غداء وهذا اكيد :26:
واحة الامل
واحة الامل
رتبي افكارك وطيران على المطبخ

فكري باشياء لذيذة وسهلة حتى تستطيعي تجلسي معهم

انا اذا ضفتكاول ما اوصل قدمي لي القهوة مع تمر او شوكولاتا

ثم بعد ساعة فطور ويا ريت معجنات مع شاي اوعصير

والغدا يكون شي خفيف يعني خروف ماشي الحال

لا انتبهي الغدا خفيف علشان المستشفى
الوفاء طبعي
الوفاء طبعي
انسام
هلالالالا بك ومشكورة على سرعة الرد بس وشررايك عصير او قهوة حيرتوني :(

مزاج
هلالالا اختي والله اذاااحترت انااااام او اسوي اندومي لاانها تصلح في اي ووقت :23:

واحة الامل
هلالالالا بضيفتي شكلي اذا انتي زرتيني ماراح اقدم شي على طوووول سوالف وحش في بنااات المنتدى:23::27:

بنات عجبتني فكرة فطور اول شي وش رايكم? و الحلى ااو شوكولاته على الصبح عادي? وغير كذا وش اجهز فطور? بعد متى اصحى علشان اكون للما يجوون جاهزه ??عارفه طفشتكم بس وش اسوووي ااستحي اسال غيركم:06:
ام الملح
ام الملح
اهلين
شوفي انا من رايي انك تصيرين مرة سنعة فزي من الصبح وجهزي قهوتك وبعدها حطي الفطور وبعد اذان الظهر جيبي قهوه مرة ثانية ثم الغداء .. :cook: والا وش رايك انت حتى تكبرين في عينهم اكثر وانا اقولك هذي الطريقة لاني مجربتها وانحطيت بنفس الموقف ..
وســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام :::24: :24: