Analysis Services
اقتباس مشاركة  (مسك القمر)
هالاشياء البسيطه هي اخر ماشتريت
وشكرا مرة المملوح عى هيك موزوع


ملف مرفق 220165

ملف مرفق 220166

ملف مرفق 220167

ملف مرفق 220168

ملف مرفق 220169

ياهلا فيكم وفي مواعينكم
خوش مواعين تكسرينهم بالعافية

الله يسعدكم وينور دربكم بالايمان وطاعة الرحمن
07-06-1430 هـ, 03:16 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (دلوعة يوتي)
هههههههههههههه ياحبني لك ولسواليفك
البروان اخذتها من الكترو 460ريال لاوصيك على دبدوبك المملوح تميلحي عنده لين يشريها لك<<بسيطه مايبي لها كلام خخخخخ
اما من ناحية التقليد هذاني رازه عمري بهالموضوع كل ماشفت شي خزنته في ذاكرتي
وقول ان شاء الله اشتريه
ومواعيني ان شاء الله ارجع ابسطها <<حجه
والتقط لها كم صوره واسدحها هنيه
انتظرووووووووووووني قريبا<<اخلصي
علينا على بالها ببرنامج
ملعوب عليكم وين مخكم هكوا عليكم الكتروا
توني شايفتها عند ساكو جهازبروان ب365

مرة اخرى فتحي عيونك

وكل ماشريتي ماعون ورينا

وبمان الله ويقول المثل لاحبك دقك ههههههههه
07-06-1430 هـ, 03:20 صباحاً
 
جزاك الله خير .... موضوع رائع
07-06-1430 هـ, 05:31 صباحاً
 
بنات انا بجده


وابغى نافورة الشكولاته مره عاجبني

وقالب العروسه والقوالب السيلكون بليز وين الاقيهم بجده
07-06-1430 هـ, 05:55 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (كنافه بالبصل)
بنات انا بجده


وابغى نافورة الشكولاته مره عاجبني

وقالب العروسه والقوالب السيلكون بليز وين الاقيهم بجده
نافورة الشوكولا تلاقينها بساكو اما الباقي ان شاءالله البنات يفيدونك
07-06-1430 هـ, 06:06 صباحاً
 


الساعة الآن 01:26 .