اقتباس مشاركة  (صريحة وصادقة)
اما انا ماراح ابسط معاكم اخاف تصقعني الشمس وصير
ويسويليمشكله ونروح فيها انا ومواعيني
وبعدين ما عندي الا القليل والباقي قرنبعععععععععع
بس ابشركم عندي كم ماعون زي حق الاخت نجده اقصد طوارئ
الي تقول عليه بلاستك هو ميلامين مهوبلاستك عندي منه اشكال واحجام بس ما اعرف اصور ونزل والمفروض ان الدبه ينحف من كثر الفرفره معاك على هذي المواعين لا تزعلين بس والله موضوعك حمااااااااااااااااااااااااااااااااس
كل هذا خوف من السواد.ياكافي ..انتي ماسمعتي المثل اللي يقول ..كل أسيود مملوح

ومن ناحية الدب حقي لاتخافين مايمشي ولايطيع اصلا الفلف هو محل واحد ويجلس على كرسي لين اخلص ..
08-06-1430 هـ, 07:07 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (الحياء شعاري)
هااااااااااااااااااااااااااااااه

وينكم نمتوا نبي نعرف وش رسيتو عليه بالخلاط
ابروح اشتريه بس ودي اعرف الي في ساكو نفسه الي في الكترو


وبصراحه يامرت الدب انتي رائعه وروعه ومريعه اقصد ااااااخطيره مواضيعك

المهم ابيك انتي تفوزين بتحدي عشان انا اوفر 100 ريال روحي وشيكي على الخلاط في ساكو


ومالك مني الا دعاوي تعجبك ان ربي يطيحك على محل مواعين يجننننننننننننننن ومسوي

تخفيضات 100%وتاخذين الي بتضفينه ببلااااااش

هاه وش رايك فيني

ياقموره المنتدى
انا ودي اروح عشان التحدي
طيب اذا صار صدق وفرق مية وش تعطينن
08-06-1430 هـ, 07:09 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (خلخوله77)




تكفون وين القى مثله وابنزل لكم مواعين تهبل انتطرونى

ياكثر ماشفت زيها مو لازم تكون للشوكلاتة ..
08-06-1430 هـ, 07:13 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أم النــــور)
ورا كلن تردين عليه الا انا يامرة الدب المملوح ولا انا منب قد المقام

وش دعوى ماشفت مواعين لك افتح بهالردود واعذرون اذا فوت رد

ابروح افصفص الردود ولايهمك ياعسل كلش ولا زعلك
08-06-1430 هـ, 07:15 مساءً
 
مواعينكم حلوه
واصلوا
موفقين
08-06-1430 هـ, 07:21 مساءً
 


الساعة الآن 02:47 .