اقتباس مشاركة  (أم الذرابة)
بعد التشجيع اللي شفته منكم قلت انزل بعض مواعيني يمكن تستفيدون منها بشي

هذي قوالب سيلكون منها للكيك ومنها لتشكيل الشوكلاته والحلويات

وهذي اقدم فيهم الأكل ليصار عندي ضيوف عندي منهم أحجام

وهذي جدر البخار أسوي فيه المندي والمنتو وأسلق فيه كل شي بالبخار

فاصل ونواصل

الله يسعدك ياذروبة كملي
مواعينك روووعة
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني.
اقتباس مشاركة  (سهيل ستار1)

إلا يا مرة الدب المملوح وين بقية مواعينك اللي قلتي رح تسدحيها لنا هنا لو شفتي تجاوب في هالموضوع

ولا كل هالمواعين ما كفتك يا طماعه , اقول طلعي قرابيعك المستخبيه يا حرمه

عادي عادي لا تستحي انتي صوريهم وتعالي سدحيهم هنا [url=www.joreyat.org] , ولا ترى ها بعقد عليك مؤامره واتفق انا والحريم ونبسحب مواعيننا ونروح نبسط في محل ثاني

اتهمتوني بشوف عيوني
وانا عند وعدي وفكرت افتح موضوع ثاني عشان الزحمة وبمواعين تخرش خريش
وش اسوي فيكن حريم دايم مستعجلات
لو تدرون اني ارد عليكم وانا مسخنة .. 5 ضروس محفرات واحد مقلوع . ومع ذلك ارد وانا مستدير راسي
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني.
اقتباس مشاركة  (حـــ ن ــــــــان)
مره الدب موضوع مره حلو بس ياليت تحطي رابط
موضوعك اللي عن الفرن
وشكرا مقدما
راح اصورلك الفرن بأذن الله
اقتباس مشاركة  (شموع الحب *)

بصراحة مشكورة يامرة الدب على الموضوع الحلو لان الكل مجنون مواااااااااااااااااعين
جبت لكم شوي من مواعيني .. اللي كل مادخلت محل لقط كم غرض كأن ماعندي مواعين في البيت والدواليب تقول ياااااحشري
معليش التصوير موقد كذا بس هذي أول مرة أنزل صور من الجوال .. هذا كوم .. وعيالي وانا حايسة أصور واحط المواعين كوم .. المهم .. عاد من زين الواعين خخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ
وترى ماخذه الاغراض من كذا مكان وبعضها ماني فاكرة بكم

يتبع ـ ـ ـ

ماشاء الله
مواعين تووحفة
الله يسعدك وينور قبرك كما نورتينا
ننتظرباقي مواعينك
بصراحه مواعيكم تهبل شهيتوني انزل السوق واشتري قرابيع ههههههههههه
يسلموووووووووووووووو يامرات الدب المملوح
avatar89345_1استغفر الله العظيم واتوب اليه

الساعة الآن 11:31 .