اقتباس مشاركة  (خلخوله77)

تكفون وين القى مثله وابنزل لكم مواعين تهبل انتطرونى

1/ محلات باخشوين للمواعين "الغريبه والمميزه" اللي ماتلاقينها باي مكان وبرضه عندهم ادوات غريبه المحل قمه

2/ وفي محل ما اذكر وش اسمه في الرياض جاليري بعد اكسسواريز بكم محل "اظن انه قبالة نعومي" عنده اشياء غريبه وتجنننننننننن اخذت منه كم غرض من جد مميزين مري هالمحل تحفه لاااااااايفوتك حتى لو ماشريتي شي متعي عيونك كل غرض عندهم يبكي كل مادخلت المحل اقعد ادور كأني جايه من المريخ ولا كأني بزر مودينه ديزني طبعا زوجي استغرب تصرفاتي بالمحل لاني مو من عشاق المواعين لكن احب كل شي غريب

3/ وفي محل برضه ما اذكر وش اسمه لكنه موجود بغرناطه مول بالدور الثاني اول ماتخرجين من المصعد اللي بوسط المول راح يكون المحل يمينك (المحل فوق قس للشنط) احس ان وصفي يضيع السموحه اتمنى اني افدتك ..

مرة الدب المملوح يعطيك العافيه عجبني الموضوع توي اشوفه اليوم وقعدت سهرانه لسته ونص الفجر عشان اشوف كل المواعين اللي بالموضوع وتخيلي عندي ضيوف عالغداء عز الله تغدوا تصبحون على خير كلكم واعجبتني مواعينكم عليكم بالعافيه والله يهنيكم فيهم ..
انا شايفتها بمحل اسمه الميناء بشارع الثلاثين
وكان سعرها 70 او 60
اقتباس مشاركة  (مرة الدب المملوح)

خسرت التحدي

وينك دلوعة يوتها تشوفين انه ملعوب عليك

روحة لساكو مافي ابشحطها للصانع اذا زرت القصيم بحول الله
من تبي
ومنها ابدورلكم قدر الشوي اللي صجيتون تبون زية

أنا شريتها من الصانع قبل 5 شهور بــــــ
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
499 ريااااااااااااااااااااااااال
ياالله يامرت الدب اللمملوح
موضوعك جدن رائع
اكيد على راعيته
تراني كل يوم ادخل علشان اشوف مواعينكم
من جد موضوع حلو وشيق وفيه تجديد
بس انا ماحبيت ارد الا لما اجيب لكم من قراشيعي ومواعيني
اول شئ بااسدح عنكم عجانتي وهاذي هديه من اختي الله يجزاها خيراهدتني اياها يوم انزل من جد ماأستغنى عنها ابد
ودايم تدهر ماتقعد ابدن بس الصراحه موريحه جدن للعجين

هاذي طال عمركم شاريتها من ساكو وهي صحن لتقديم السلطه ويجي معها ملعقه وشوكله للتغريف
شكل السلطه فيها واااااااااااااااااااااااوحتى لو انها سلطه عاااااااااااااااااااااديه
وانا اذكرك يا مرت الدب المملوح قد سويتي سلطه اللي طبقات من الذره والملفوف الاحمر والاخضر والبقدونس اللي تجيك طبقات كل شئ بلحاله يطلع فيها السلطه هاذي شئ خياااااااااااااااااااااااااااااال
الضاهر انه انتي اللي مسويتها ان كاني مانيب غطانه او وحده ثانيه من بنات المنتدى حواء

وهاذي من جهه اخرى

وبس
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (قصيمية دلع)

[/URL]

وهذي السفرة الهندية عندي من كل صحن 6 حبات استعملها اذا صار الأكل هندي او صيني وعندي منها كاسات بس نسيت اصورهن زوجي مايحب يشربها

يتبع
ايووووه هذي ادوورها من زمااان وين شريتيها ؟؟

أستغفرالله وأتوب اليه أستغفرالله العظيم

الساعة الآن 11:41 .