الي في ال25 تعالو نحارب التجاعيد ونصغر كم سنه

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بنات انا زعلانه اني توني دخلت ال25 ما ودي اكبر ودي اظل طول عمري في ال23 مدري ليش ازعل اذا كبرت سنه بس هذه سنه الحياة والحمدلله على كل حال الي ابغاكم تعرفوه اني انا مو صاحبه خلطات او كريبمات الي اسمعه منكم في المنتدى ويعجبني اطبقه والي ما يدخل مزاجي وشغله كثير اتركه

طبعا بدايةُ بدات تطلع لي تجاعيد خفيفه تحت العين وخايفه تكثر وتوضح هذا غير اني خايفه بعد من الي حوالين الفم الخطين اكرها احسها تبين العمر!!! ابغى شيء يخفي لي هالاثنين كيف؟؟
طبعا الي في مثل هالعمر تكتب لنا برنامجها
انا ابدا يومي بغسل وجهي وبعدين امسح بالاسكينول مع حبوب الديلاسين

واذا اتذكرت بعدهم حطيت مرطب وبالليل اذا جيت انام احط فازلين او زيت لوز مع جنين القمح وايام كثيرة انسى واتعجيز ما احط شي:04:
في الاسبوع مرة قناع العسل بالقرفه ويالشهر مره اسوي بخار مع قناع لبن وبس..

واشوف الناس تهتم حبوب ايميدين وفيتامينات وكريمات كولا جين ومدري ايش وانا ولا هنا
الا على فكرة من جربت حبووب التبيض دايموند وحبوب الايميدين ومن كمان جرب كريم الكولا جين وكريم لوريال الجديد وكريم بوندز الاحمر الي يستعيد الشباب في 7 ايام؟؟؟
واسفه على الاطاله:39:
35
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكرستااااااله
ياهلا فيك يادودا الاموره
اسمعي ياعسل اول شي السن ماله دخل ابد في نضارة البشره اهتمام البشره مهم لكل مرءه كانت باي سن
لاكن انا بنصحن نصيحه لوجه الله ابعدي عن كل كريم من المنتجات الكيميائيه ابد ولاتقربن منهن استخدمي خلطات طبيعيع ترهن مفيده وفتاكه والله اني مجربه كل شي طبيعي وبشرتي وه بس وه عليها كل من شافن عجبتهن بشرتي
هذي نصيحه من اختس
أم الحاره
أم الحاره
ماجدر افيدك مالي اهتمام ف هالشي .........
وشغلتي بالي كمان..........
وعسى البنات يفيدوك........
تقبلي مروري..........
دودا الأمورة
دودا الأمورة
كرستاله ياعمري عطينا من خلطاتك يمكن اجربها ؟؟؟؟ بس انا لفت انتباهي ان الكل صار كريمات والاغلبيه حقن بوتكس
الف شكر على مرورك العطر

ام الحاره لازم اشغل بالك عشان تفكري مثلي وتنتبهي على شبابك الله يحفظك
دودا الأمورة
دودا الأمورة
up النايمين وينهم
قصيميه مغتربة
عليك بزيت الزيتون رهيب للشد البشره اذا جا بالليل امسحي وجهك فيه نامي غير انه يفتح اللون ويعتير مفعوله واقي ويقلل نمو الشعر بالوجه

انا زمان كنت استخدمه وبشرتي دلوعه بس من دخلت الكليه واحتاس بهالكريمات والخرابيط

واهملته والا استخدمته

وناويه باذن الله ارجع له

وانا مره سمعت عبد الباسط قال خلطه لمحاربه التجاعيد والحفاظ على حيوي البشره وشبابه

وكانت عسل نحل وحبوب لقاح وغذاء ملكات النحل وزيت زيتون وكانت بمقادير محدده بس ما حفظتها

وراح اتابع موضوعك يا عسوله