بنات انا وزوجي بنجلس شهر رمضان كله في جدة وابغاكم تساعدوني الله يخليكم تدخلون

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي انا وزوجي قررنا نروح جدة في شهر رمضان من 1 -رمضان وماااااندري وين نروح وين نسكن تعرفون شهر صعبه نجلس في غرفه وحمام وانا مقررة من باب التوفير اسوي فطورنا وسحورنا بعض الايام في البيت وبغيت منكم مساعدة تساعدوني بشقق مؤثثه وحلوةونظيفه ومو مهم السعر لو ندفع 300 للشهر بس اهم شي الموقع يكون نظيف ومريح يعني لو تعرفون احد يبغى يأجر شقته وتكون نظيفه او عندة شقق مفروشه نظيفه ياااااااليت تساعدوني مرررة نتعذب ونتعب انا وزوجي في الاجارات في جدة يروح يوم كامل واحنا نلف وندور نخيتكم يابنات حواء تساعدوني ولكم دعوة بظهر الغيب بالتوفيق وبالي تتمنون ياريت تردون لي على الخاص حتى لو انتي مثلا جربتي سكنتي عند ناس شقه نظيفه حلوة دليني تاخذي اجري

تكون في مستوى الامتياز 3 ولامتياز 8 :39:
10
2K

هذا الموضوع مغلق.

ام نيرمين
ام نيرمين
شوفي فيه شقق السلطان بلس حلوه وفيه شقق الاقحوان وسعرها ارخص من اللي قبلها انا دخلته قبل سنتين حلوه ومريحه اخذي ارقامها من 905 وان شاء الله اكون افدتك وبالتوفيق
أجمل الغيد
أجمل الغيد
للرفع
الروميصاء
الروميصاء
ماشاء الله تبارك الله

لاتنسين من جميل دعاءك

والله مااعرف

حبيت ادعي لك ان الله ييسر لك
كل الغوامد
كل الغوامد
ماشاء الله تبارك الله لاتنسين من جميل دعاءك والله مااعرف حبيت ادعي لك ان الله ييسر لك
ماشاء الله تبارك الله لاتنسين من جميل دعاءك والله مااعرف حبيت ادعي لك ان الله ييسر لك
جدة مليانه شقق مفروشه
يعني ماراح تغلبي وانتي تدوري
انا عن نفسي
سكنت الجواد الابيض خدمه فندقيه عجبتني تحسين نفسك في فندق مو شقق بس اسعارها اليوم اعتقد ب400 وطبعا العشر الاواخر كل الشقق ترتفع اسعارها الثلث زيادة
وفيه اكادونيا حلوة وشقق وراا صاله يارا للافراح حلوة ونضيفه اسعارها 450 وطبعا في العشر الاواخر توصل 650
طبعا هي تابعه لصاله يارا
وفيه شقق اسيل هي في الاصل سكن طالبات صغيرة ومو مرة نضيفه
بس انا سكنتها لانها مقابله لبيت اهلي اروح لهم مشي وسعر الليله ب200
طبعا لما سكنتها اخذت معايه شراشف ولبس للمخدات
وعلبه كلوركس وتايد وغسلت الشقه بالكامل وفرشت الشراشف اللي انا جايبتها وكلها ماكلفتني 100 ريال من وطني
طبعا اسيل ويار في الصفا
صورة
صورة
الامال في الحمرا مره حلوة