دموع يائسة
دموع يائسة
أختي أم شيماء

أول ما شفت موضوعك دخلت فورا لاني عانيت كثيرا من الكحة في حملي السابق ودخلت انبهك تلحقي نفسك وتعالجيها قبل الولادة ظنا مني انك بالشهور الآخيرة
لان الكحة جاتني بالشهر الثامن وحاولت اعالجها ما قدرت لدرجة ان احدى الصديقات قالت لي آكل الفكس اللي يدهنو فيه الاطفال وفعلا أكلته وقالو لي حطيه عالشاي واشربيه وفعلا شربته ولكن للأسف بدون فائدة
وولدت والكحة فيني .. وبكل أسف :06: بعد 3 أيام انفكت غرز الولادة عندي ودخلت في مشكلة تانية والحمد لله على كل حال :44:
لذلك أنصح كل حامل انها تحاول تبعد عن كل مايسبب الكحة بالذات في اللاشهر الخيرة ،
واللي عندها كحة تعالجها بسرعة ..
وألف سلامة عليكم جميعا .. :27:
أم شيماء
أم شيماء
سعاد والقمر
مشكورة اختي على النصيحة وان شاء الله بحاول اخفف من الاشياء الحلوه
جربت العسل لكن للاسف بعده الكحه موجوده

========================

ام عزان

الله يعافيك اختي فعلا يوم تزيد عني الكحه خلاص ابغي ارجع وامسك عمري لاني في الشهور الاولى تعبت من الترجيع وايد والحمدالله الحين خفت

========================

دموع يائسة

مشكورة اختي على اهتمامك ومشاعرك انا في حمل الاول كنت في الشهر الثامن وجتني حرارة وكحه شديدة ومنها ياني الطلق ونوموني في المستشفى وتم علاجي من الكحه والحمدالله على كل حال

بس انا الحين في بداية الشهر الخامس لي وبغيت ابتعد عن المستشفيات وتعبها لان عندي بنتي وما اقدر اخليها اذا رقدوني في المستشفى يعني ابغي اشياء طبيعية تخفف الكحه عني

وجزاكم الله خيرا ان شاء الله بعمل بنصائحكم وبرد لكم خبر
القمورة أمورة
إذا الكحه خفيفه وأنتي لسه في أولها..

جربي اليانسون مع العسل..
مرتين أو أكثر باليوم..
هذي نفعت معايه..
بصفة عامة أنا كنت اكثر سوائل "نعناع..يانسون..وحليب وكلها مع العسل" لأن السوائل كانت تخفف الكحه..

وسمعت إن القرفه مع العسل ممتازه للكحه الناشفه...مسويتها أختي لكن بما إنك حامل ...ما أعتقد القرفه تناسبك لأنها تحرض الطلق ..
جربيها مره وحده وشوفي ..بس لا تعيديها..

ونصيحه إذا ما خفت الكحه..كلمي دكتورتك في حملي الثاني استهونت بالكحه وطوووووولت وفي النهاية قلبت الكحه لإلتهاب في الشعب الهوائيه وأنا افتكرتها كحة بسيطه...
واحتجت لمضاد وحاولت ما آخذ المضاد...فزااادت الكحه وصار فيه بلغم وضاق نفسي كثييير وصرت احس إني أبغى أرجع دائماً..
ورحت لدكتورتين غير الأولى وكلهم اتفقوا على أهمية المضاد لأنه التهاب ولا يمكن علاجه بسرعه ونصحوني أبدأ العلاج وفعلاً بعد يومين بدأت تخف الكحه وبدأت أنااام لأن الكحه ما كانت تخليني أنام..

الله يشفيكي ويتمم عليكي حملك وتفرحي بسلامتك إنتي والبيبي..
لين
لين
اختي عليك باالعسل الطبيعي مع قليل من الحبة السوداء فهو مفيد انشاء الله وعن تجربه .
ولاتنسي الرقية الشرعية قبل كل شيء والله يشفيك وجميع المسلمين.
سمورة الدلوعة
لا تشربين القرفة و لااعشاب و حتى العسل قوي عشانك

روحي للدكتورة و هي تعطيك الدواااء بددون اضرار