عزالرياض

عزالرياض @aazalryad

عضوة جديدة

ليش ورق العنب ياسواد

اطباق عالم حواء

السلام يا بنات ممكن اعرف ليش ورق العنب اذا طبختيه يا سواد ابي نفس المطاعم يبقى اخضربليز افيدوني
7
767

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة فضاء
نجمة فضاء
هلا حبيبتي ..الله الله بالزيت زيتون في طبخه هو اللي يعطيه اللون الاخضر الحلو واذا كنت تحطينه هذا ممتاز بس السر في اللون ...

يمكن المشكلة انك تفتحينه وهو حاار اذا استواء ورق العنب لا تفتحينه وحطيه بالثلاجه ست ساااعات او سبع ساعات كل ما طول صار افضل وشوفي النتيجة باذن الله ما راح يتغير لونه
ام البنات الثلاثه
هلا حبيبتي ..الله الله بالزيت زيتون في طبخه هو اللي يعطيه اللون الاخضر الحلو واذا كنت تحطينه هذا ممتاز بس السر في اللون ... يمكن المشكلة انك تفتحينه وهو حاار اذا استواء ورق العنب لا تفتحينه وحطيه بالثلاجه ست ساااعات او سبع ساعات كل ما طول صار افضل وشوفي النتيجة باذن الله ما راح يتغير لونه
هلا حبيبتي ..الله الله بالزيت زيتون في طبخه هو اللي يعطيه اللون الاخضر الحلو واذا كنت تحطينه هذا...
:cook:
كراميل بالعسل
لما تطبخي ورق العنب حطي علية صحن ثقيل عشان مايفك ولما يستوي شيلي الموية الزايدة بدون ماتشيلي الصحن ابدا واتركية لحد ما يبرد تمام وحطية بالتلاجة
عزالرياض
عزالرياض
لما تطبخي ورق العنب حطي علية صحن ثقيل عشان مايفك ولما يستوي شيلي الموية الزايدة بدون ماتشيلي الصحن ابدا واتركية لحد ما يبرد تمام وحطية بالتلاجة
لما تطبخي ورق العنب حطي علية صحن ثقيل عشان مايفك ولما يستوي شيلي الموية الزايدة بدون ماتشيلي...
تسلمون حبايبي على الردود الحلو يا نجمة الفضاء الغريبه ام البنات الثلاثه كراميل بالعسل
صلاتي راحتي
صلاتي راحتي
هو الزبده من كلام البنات لا تفتحينه الى اذا صار بارد