حمالة الاسى
حمالة الاسى
طلع عندي وورم بلمشفا قالو في اكياس وما طلع اكيس طلع ورم واستئصل اللهم لك الحمد الله يشفيني ويشفيك ويرزقك الذرية الصالحة
طلع عندي وورم بلمشفا قالو في اكياس وما طلع اكيس طلع ورم واستئصل اللهم لك الحمد الله...
:44:حبيبتي

غيري الدكتور وروحي فاقرب وقت لتوخيي السلامة انا عندي تكيس الاكياس والتكيس ما يسووو هيك على حسب علمي اللي يسويييي هيك الاورام روحي لدكتور والله يسمعك اخبار خير انشششششاء الله مافيك اللا الخير بس لتوخي الحدر :angry:
@القمري@
@القمري@
من اهم علاجات تكيس المبايض تخفيف الوزن
code
code
حسب علمي الماء أو السوائل يكون من فرط التنشيط Hyperstimulation يعني جرعة الادوية ما ناسبتك . و انا كان يصير فيني و خاصة مع أبر التنشيط .
تنزيل الوزن عامل مهم انا نزلت وزني و الحمد لله انتظمت دورتي و صديقتي كانت تعتبر مثالية الوزن الدكتور طلب منها تنزل كم كيلو علشان التكييس..
بس انا من رأي الاخوات شوفي دكتور ثاني و اخذ أكثر من راي في المسالة سبحان الله يكون في شي سها على الدكتورة .

و الله يرزقج من فضله.
شمعة الذوق
شمعة الذوق
خليك من هذي الدكتوره

التكيس هو اكياس صغيره جدا جدا عباره عن بويضات لم تنفجر وتجمع حول المبيض ولاتزول بسرعه ولاتسبب الم ولا ينزل معها ماء

الاكياس اما كيس دموي او دهني او مائي , ويحتاج لعلاج او عمليه لازالته فقط وهو يؤلم عكس التكيس

فالدكتوره تحتاج شوية ثقافه

اله يرزقك يارب
الكتاب المفتوح
يابنات لا تخوفوني انا شفت الاشعه وكانت اكياس صغير على المبيض
انا ناوية اسوي تصوير هل لة وقت محدد يعني بعد الدورة او في ايت وقت