تعبت ابى انحف
تعبت ابى انحف
شوفوا أخواتي اسمعوها من اختكم المجربة , قل النوم له أسبابه غير الثقل اللي منها : حموضة المعدة وتهيج القولون الأكل الدسم في الليل ولتجنب هذه الامور , خففي من أكلك في الليل كثيييييييير وخليه يكون قبل النوم بساعتين ثلاث واللي عندها حموضة تستعمل أدوية الحموضة هي اللي تسبب قلق في النوم , وانا استخدمها من حملت إلى يومكم هذا , أما القولون فسبحان الله ماشفت أحسن من البنادول آخذ لي حبتين قبل النوم والحمد لله وماشاء الله أنوم نومه حليوة وترى الباندول للحامل مامنه ضرر الدكتورة قالت لي إذا سويتي اللي قلت لك عليه بإذن الله بتنومين كويس ولاتنسين أذكار النوم ولو حسيت انو مافاد قبل النوم اقرئي على نفسك الفاتحة سبع مرات تنفثين على صدرك ثم في كاس مويه ثم تشربينه والله ثم والله يابنات مفعوله غريب وعجيب شرط وانتي تقرئين يكون بتدبر ويقين بأن الله الشافي والمعافي وأنا كنت كذا مثلكم لكن سبحان الله ( وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم ) جاني سكر حمل فاحتميت فصار أكلي خفيف فارتحت في النوم كثيييييير , يعني الشاهد ( المعدة بيت الدآء ) أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يأجرنا جميعا
شوفوا أخواتي اسمعوها من اختكم المجربة , قل النوم له أسبابه غير الثقل اللي منها : حموضة المعدة...
الله يجزاك خير يالغاليه والله صادقه ومشكوره على النصايح والله يوفقك دنيا واخره
تعبت ابى انحف
تعبت ابى انحف
تصدقين عااد مششكلتي انا مع النوم مايصدقها عقل من كبرت >> حلوه كبرت ههههههههههههههه وانا مااعرف نوم الليل نسيته وجبت العيال ونسيته بزياده بالعكس صرت اخاف منه اخاف اذ نمت ساعه بالليل وانا مش متعوده تسهرني سااعااات من تزوجت وانا مانام الا بعد سبع الصباح اربع ساعات وتحصليني صاحيه وياليتها متواصله ابد يمكن كل نص ساعه ساعه جالسه حلمي اني انام ساعتين متواصله واذ نمت ساعتين متواصله وجلست من الفرحه يطير نوومي حتى عيالي خصوصا بنتي البكر تو ذالسنه تجرب نوم الليل ولاهي مثلي عودتها تنام بعد الفجر وبعد بس بعد ماهاوشوني اللي حولي صرت انومها والحمد لله صدقيني انا يبي لي طبيب نفسي لو انام ساعه بالعصر تحصليني اسهر لتسع الصباح او عشربس بسبب ذالساعه اللي نمتها زوجي تعب معي يقول لي ماشفت احد يكره النوم الاانتي يمكن مشكلتي تهون عليج مشكلتج دعواتي لج
تصدقين عااد مششكلتي انا مع النوم مايصدقها عقل من كبرت >> حلوه كبرت ههههههههههههههه ...
الله يستر عليك ويعطيك الصحه ويخليك لعيالك
تعبت ابى انحف
تعبت ابى انحف
رقة مشاعر.... الله يسهل عليك

بدويه والعز ليه الله ....يثبت حملك وتفرحين فيه ان شاء الله

ام لوليتا... الله يرزقك بولد سليم معافا وتقومين بسلامه

ام عبدالله 7
الله يرزقك عاجلا غير اجلا بحمل سليم يفرح قلبك ياااارب