زوجي والقنوات .(.....)..

الأسرة والمجتمع

كيقكم حبيباتي بنات حواء ............ بدخل في الموضوع على طول ,, قبل فتره اكتشفت ان زوجي حاط قنوات جنسيه على الستالايت بصراحه انصدمت حاولت افتحها بس الاخ حاط رمز قفل .. حاولت اكثر من مره لحد ما عرفت الرقم السري .. بصراحه انصددددددددددددددددددددددددددمت .. وكرهت نفسي وكرهت زوجي يوم شفت اللي يشوفه .. بس سكت ولا كلمته ,, وامس سويت له ليله خاصه للمساج وفرح فيها كثير بس للاسف بعد ما خلصت له اتوقعت انه يناديني على الفراش بس ما كاني موجوده .. اكتشفت انه يحب نفسه بس ....المهم يوم خلصنا وجينا نتعشى من كثر ماني زعلانه ولا طايقه حالي قلت له ني امس كنت اقلب في القنوات ولقيت قنوات مو زينه ياليت تمسحها .. قال : كلها مشفره ما تفتح .. قلت الى تفتح بس انت حاط رمز قفل .. سكت ولا تكلم ولا كلمه ... المهم اليوم قمت الصبح وحذفت كل القنوات الوسخه ....طيب اذا جاء زوجي وسالني وش اقوله ...... وكيف اخليه يفتتن فيه ..لاني ماخليت طريقه ماسويتها .. والحين صرت احاول اطنشه ,, بس بصراحه ما اقدر
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
الله يهديه ويهدي اللي عندي حاولي تلبسين اللي اهو يحبه مثلآ البناطيل او الشورت اوالقصير وابدي بلاغراء وانتي وشطارتك
صبايا ستور
صبايا ستور
الله يهديه
دلووووعة امها
اذا سال قولي له انا حذفتها لانه وسخه وما تنفع وتمحي البركة من بيتنا
~رتوش~
~رتوش~
اسمعي حبيبتي صلي الوتر وادعي ربك بصدق ودموع ان الله يكرهه في هالقنوات ..

وفي شي بقوله لك انا كان زوجي كذا وكان بعض الحريم يقولون لي فتره ويمل صدقينا وكنت اقول لاااا ماراح يمل

وكانو يقولون لي الرجال مثل الطفل لو اصريتي والحيتي انه مايطالع بالعناد راح يطالع احسن شي انك تتكلمين معه عن هالمحطات وسوء نيه الكفار اتجاه المسلمين وانهم هذولي اليهود يبون يخربون عيال المسلمين وقولي كلام كثير بس لاتوجهينه له يعني مو تقصدينه لاااتكلمي بصفه عامه

والله يعينك يبيله صبر
الــغــيــد
الــغــيــد
اذا سالك قوليله بكل ثقه قااااعده انظف بيتي 000متى ما شاااافك واثقه من نفسك ومقتنعه باللي سويته بيستحي من نفسه ومنك

بس بيني وبينك اتمنى تجلسي معاه ليله وتسالينه عن اللي يريحه واللي يتمناه منك واذا كنت مقصره معااااه في شي حتى ترضيه

انا ما اقول انه التقصير منك بس يمكن في خاطره شي لو صارحتيه وصارحك تنحل المشكله >>الله يسخركم لبعض ويعصمه عن الحرام