ايكووو2007
ايكووو2007
انا بال3 اشهر الاولى كنت اتوحم وما اكل شي الا الجبن مع الخس والجزر وكنت اكل كثيررررررر جزر والحمد لله مصار شي
sammora_alex
sammora_alex
لااعتقد
انا كنت اكل كل يوم طبق جبنه قريش مبشور عليه جزر وفلفل وخيار وكنت بكتر الجزر لإنى بحبه والحمد لله ما حصل شئ
بس اللى اعرفه ان كثرة فيتامين أ مضرة للحامل بس مش لدرجة الاجهاض
وعموما لو قرأتى كدة لا تأكلى الجزر عشان لا توسوسى
انا زيزي
انا زيزي
اعرف وحده وحامها كان كله على الجزر وعلى طووووووووووووول تسويه عصيرررررررررر ماضرها كله خرابيط الكلام الي قريتيه
شمـوخ الأمـل
شمـوخ الأمـل
اختي سمي بالله وكلي جزر بس بالمعقول وبكميات عادية دون إفراط الجزر مفيد وما منه ضرر بإذن الله والله يحفظ أجنتنا من كل سوء هو فقط يحتوي على فيتامين أ بكثرة متله متل الكبدة لهيك ناكل منه باعتدال
اختي سمي بالله وكلي جزر بس بالمعقول وبكميات عادية دون إفراط الجزر مفيد وما منه ضرر بإذن الله...
معها حق اختي زهرة دمشقيه ...يمكن هذا سبب الكلام اللي قراتيه ...يقولون ان فيتامين أ ما ينصح بكثرته في الشهور الاولى ..و هو موجود بكثرة بالكبدة فعشان كذا دائما يقولون الحامل ما تكثر من الكبدة في الشهور الاولى ,,,فاظن نفس السبب بالنسبة للجرز

لكن الخلاصة يا كثر الحوامل اللي اكلوا و الحمد لله ما صار لهم شيء ...فطمني بالك و كلي باعتدال في الشهور الاولى ..و الله يسهل حملك و يرزقك الطفل السليم المعافى و يقر عينك به
طوووق الياسمين
أنا بحملي هذا أكله كنت يوميا والحمد لله مافيني الا العافيه