عطر الأميرة
عطر الأميرة
أختي وتحية طيبة لك ومرورك هوالأحلى .أنا أتفق معاك السوق في رمضان خسا رة مضيعة للعبادة وخسارة في الشراء ومشكورررررررة على المعلومات والأفكار المفيدة أختي شكرا على مرورك وصقيني الأجمل تفاعلكم .. وإنت تقريبا ميزانيتك وتخطيطك زيي وشكرا على أفكارك الحلوة أختي مشكورة على مشاركتك بس كنت أطمح إني أشوف قائمتك خصوصا إن إسمك شيك ولة علاقة بالموضوع بس خيرها في غيرها ..في إنتظارك
أختي وتحية طيبة لك ومرورك هوالأحلى .أنا أتفق معاك السوق في رمضان خسا رة مضيعة للعبادة وخسارة في...
بعد الردود الحلوة راح أضع قائمة أولية بالأفكار والنصائح المفيدة عشان الكل يتشجع ويساهم وحابة أشكر كل من أعطت فكرة مفيدة فلها الشكر منا ومن **** الجزاء الحسن وننتظر البقية .. وهيا نبدا ..بسم ****
الأفكار والنصائح المفيدة قبل الشراء من السوق :
1-نبدأ بمشتريات الأطفال تم الأم
2- شراء أطقم ملابس الأطفال وكماليت الطقم من محل واحد (أشيك وأسرع )
3- إعتماد الوان جديدة غير ألوان العام في الملابس
4- شراء شنطة شيك للأم وفخمة حتى تقدر تتطقمها مع كثير من ملابسها
5- شراء الأشياء الناقصة أول بأول طول السنة عشان ماتنصرف ميزانية العيد في أشياء روتينية كان بإمكاننا الإنتهاء منها
6- التركيز على ملابس اليوم الأول للأم والطفل (حلوبس الأفضل الأنتهاء من الأطفال )
7-الشراء قبل رمضان (لان المنتجات أفضل وكمان حصن لوقت المسلم من المضيعة في الأسواق أيام رمضان )
8-إستغلال االتخفيضات طول السنة
9- الإشتراك بالعضوية حتى يكون التخفيض أكبر ومعرفة بمواعيد التخفيضات
10- الخروج للسوق صباحا وقت التخفيضات (روقان )
11- البداية بشراء الأشياء الروتينية ( بجايم ملابس داخلية مكياج أساسي عطورات شراريب منوعة الألوان ..)
12 تحديد خمس قطع لكل طفل 3 فخمة وشيك لزيارات العيد الثلاثة ألأيام الأولى و2 سبور شيك للخورج للنزهة
13- تدوين نواقص لكل طفل من كماليات ووو قبل الخروج للسوق
الميزانية:-
1- للمناسبات العادية مبلغ معين لاتتجاوزة مثل الأعراس والحفلات أما العيد ميزانية مفتوحة بحد المعقول للتعدد المتطلبات
2- أخذ جزء بسيط من المصروف الشهري ويكون خاص للمناسبات ويتم تجميعة طول السنة ( ***** **** إني فهمت من أختي فانتاستك كذا وهي فكرة رائعة جدا )
3- ألف ريال لكل طفل
المحلات للأطفال أو كايدي..بمكن بتش..مذر كير..تابا لويا..سرجن ميجر..مون سون.. ادمز
محلات للأم ..مانجو..ايتام.. كوتون..كمايو..
الجزم تكرمون ..ناين وست..Vincci
الاكسسوارات..اكسسريز..انوير..

وننتظرالمزيد من المشاركات الحلوة ..

الــغــيــد
الــغــيــد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي مافي حياااااء في هالامووووور هذا حقك موشي يتفضل فيه زوجك عليك

والوحده ما تلبس عشاااان الناس وبس عشاااان نفسها وزوجها بعد يستاهل يشوفها بلبس حلو وجديد

نصيحة اخت لكي لا يتعوود على هذا الوضع مهما كاااان حبييب اذا راح حياك في يوما ما يكون خلاص تعود انه انت ما

تبغي شي ولا ناقصك شي ويومها اذا طلبتي بيقول مو لازم على طول عاد انت عقلك في راسك وتعرفين خلاصك:26:
mysoul
mysoul
موضوع روعه ومنظم
لكن فكروا شوي الحين شهر 6 صح
شهر 7 و 8 بداية العطله وهدايا النجاح والسفروالزواجات والطلعات
بعدين رمضان والمقاضي
بعدين عيد الفطر
بعدين ادوات المدرسه
يعني الله يعين
لازم ورقه وقلم ومسطره بعد يعني قيسوا الميزانيه بالملم
روجي فوشي
روجي فوشي
موض
عطر الأميرة
عطر الأميرة
لا حبيبتي كرستالة صدقيني اللي تسوي ذحين بكرة يقلب زعل ومشاكل بينكم إنتي في غنى عنها الوحدة ماتأخذ من زوجها شي وهي عارفة إنو ماعندة شي لكن هو بخير مشاء **** ويقولك خذي وإنت تقولي لا .. طيب بكرة لما تحتاجي فعلا الفلوس لا تزعلي لما يقولك لا ..ليش إنت عودتيه يغلط في حقك هو ماله ذنب حبيبتي لا تستحي من حقك إنت تطلبي منة بحد المعققققققققول ولا تستحي فكري على الأقل ببناتك وولادك بكرة يتمنوا الشي مايقدروا يطلبوا من أبوهم ليش أمهم ما تطلب اللي يجيه لها تأخذة وبس ..لا المسألة مسألة مبدأ وإنتي لما تهتمي بنفسك وشياكتك صدقيني راح يزيد من شخصيتيك ثقة قدام زوجك وبعدين ديننا أمرنا بذلك ( وإذا نضر إليها سرته ) توكل على **** ولاتفتحي على نفسك باب إنتي في غنى عنه و**** يوفقك