الشوق صعب

الشوق صعب @alshok_saab

محررة برونزية

طريقه خطييييره لتنظيف الموكيت تخليه كأنه جديد

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم
كيف حالكن ؟

اليوم الصباح و بعد ما راح زوجي للعمل ... قعدت اطالع بموكيت غرفة النوم و قلت يحتاجله تنظيف ... بس انا ما اعرف كيف انظف الموكيت ... فشمرت عن ساعدي و دخلت الانترنت متحمسه :icon10: .... و انا ادور و ابحث بكل حماس .... لقيت طريقه في احدى المنتديات رووووعه ...... و لما جربتها قعدت ادعي خير لصاحبة الطريقه ... فحبيت افيدكم و انقلها لكم ... اليكن الطريقه ( مع العلم اني اضفت اشياء من عندي ) :

تجيبين سطل و تحطين فيه مويه مغليه و حاره ( طبعا ما تعبين السطل كامل بس شوي) .. و تضيفين اليه نصف غطا كمفورت ( او ملعقتين كبار كمفورت ) .. و شامبو شعر ( احرصي على ان تكون رائحة الشامبو حلوه .. انا عني استخدمت دوف ) ... و تجيبين الفرشاة الخاصه بتنظيف الموكيت ( يحبذ ان يكون حجمها مو كبير .. عشان تقدرين تستحكمين ) .. و انقضي على الموكيت :25: :42: و ادعكيه بكل حماس ( طريقة الدعك زي ما انتو عارفين تكون بشكل قوس .. و يدك تروح مره يمين و مره يسار مره يمين و مره يسار .>>> رقص صار مو دعك . :biggrin: ).. بس انتبهي على نفسك من المويه الحاره ... سمي بالله قبل ما تبدين ...

و كل لما تحسين المويه توسخت ... غيريها و حطي للسطل مويه حاره و كمفورت و شامبو شعر من جديد ...
و نفس الشي الفرشاة نظفيها كل شوي لانو الوسخ يتجمع فيها

بالنسبة للشطف : صاحبة الموضوع لم تذكر شيئا عنه ، بس اذا حبيتي احضري منشفه مبلله .. و كل منطقه تدعكينها امسحيها بالمنشفه المبلله على طووول

و بعد ما تخلصين ... افتحي المكيف و الباب عشان ينشف الموكيت ..

لانو المويه حاره .. راح تلاحظين الاوساخ و الشعر يلي بيطلع ...:42:

و يا حبذا لو تنظفينه في الصباح .. عشان لما يجي ابو الشباب من العمل :arb:... يكون الموكيت نشف و مو مبلل ...

انا جربتها و الموكيت صار مررررررررره نظيف .. و ريحة الغرفه حلوه .. ريحة نظافه .. :27: :icon18:

ان شاء الله اكون افدتكم :)

مع السلامه :icon35:
116
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلااااام1400
أحلااااام1400
طريقة روعه
الله يعطيك العافيه
الشوق صعب
الشوق صعب
اسعدني مرورك يا الغاليه ... بارك الله تعالى فيكي
أم هــاشم
أم هــاشم
ماشاء الله عليك ...

الله يعطيك العافية ..