Ommlooke

Ommlooke @ommlooke

عضوة جديدة

تكفون فزعتكم يالمغتربات نصيحتكم؟؟؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

:(السلام عليكم
انا عضوه جديده في المنتدى ابي مشورتكم انتم الي مجربين الغربه
زوجي قدم على بعثه وانا ماعندي مشكله اسافر بسخايفه من الغرباء يعني من ناحيه الامان وعندي بنت صغيره عمرها سنتين اخاف تتعب من الجو وزوجي صفر بلانجليزي مااعرف اي مستشفى اروح واخاف بعد اذا حملت وين اراجع واخاف زوجي اذا راح للجامعه وش بسوي انا وحدي اخاف احد يتعرض لي ونفس الوقت مابي اوقف بوجه مستقبل زوجي بس المده مررررررررررررررررررررررررره طويله والله محتاره افكار واسئله ادور براسي من جد محتاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
8
677

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبدول
ام عبدول
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الموضوع اختي اسهل مماتتوقعين بكثير
الاغلبيه راحوا وهم ماعندهم لغه بس تسهلت
والحمد لله اكيد بتلاقون من بيساعدكم
وبالنسبه للمستشفيات الله يلبسكم لباس الصحه والعافيه
تطمني من هالناحيه ..
وممكن تسالين الاخوات هنا عن كل شي تبينه وفيه منتديات للمبتعثين
ممكن تفيد زوجك
شوفي تجمع الاخوات بالدوله اللي بتروحون لها
بهالمنتدى

وسمي وادخلي برجلك اليمين
هه وفرفشي شوي

الامور سهلات
tasniym
tasniym
يا أختي انا عضوة جديدة مغتربة في بلجيكا هل ممكن اعرف غربتك الى اي بلد
*دلوعه حبيبها*
اختي فرصه اذا جاكم الابتعاث وكثير في البدايه ماعندهم لغه اما من ناحيه الامان الحمد الله كنت افكر زيك وعندي بنت بعمر بنتك الله يخليهم لنا بس الحمد الله تيسرت الامور واستخيري ولا تشيلي هم شي
شهلاء العيون
شهلاء العيون
بالعكس افرحي مو تخافين اللغه بيتعلم هو رايح عشان يتعلم ولاتخافين الغربه لها ايجابيات اكثر من السلبيات والسكن يكون امن وما عليك ان شاء الله ترى حتى بالرياض لصوص وسرقه عيني عينك وبالظهر"" والحمل والولاده الملحقيه تتكفل بالتكاليف""وبتكون تجربه حلوه لك لانهم يمدحون كثير بالولاده عندهم
وتقدرين تدخليم معهد تتسلين وتستفيدين
انتي باي مدينه مغتربه ؟؟؟
حمصية يا احلى بنت
بالعكس افرحي مو تخافين اللغه بيتعلم هو رايح عشان يتعلم ولاتخافين الغربه لها ايجابيات اكثر من السلبيات والسكن يكون امن وما عليك ان شاء الله ترى حتى بالرياض لصوص وسرقه عيني عينك وبالظهر"" والحمل والولاده الملحقيه تتكفل بالتكاليف""وبتكون تجربه حلوه لك لانهم يمدحون كثير بالولاده عندهم وتقدرين تدخليم معهد تتسلين وتستفيدين انتي باي مدينه مغتربه ؟؟؟
بالعكس افرحي مو تخافين اللغه بيتعلم هو رايح عشان يتعلم ولاتخافين الغربه لها ايجابيات اكثر من...
لا حبيبتي لا تخافي ولا على بالك.. بإذن الله كلو بيمشي تمام و ما بيصير مشاكل
ادخلي تجمع البنات بالدولة اللي انتي رايحتيلها.. و اسألي اللي بدك ياه.. اغلب البنات جربو الولادة بالغربة.. و اذا انتي رح تكوني بمدينة كبيرة عالاغلب تلاقي اطباء عرب بيساعدوكي بالترجمة اذا اضطريتي للمستشفى لا سمح الله
و حبيبتي اللغة بتجي شوي شوي.. انتو جايين لتتعلمو.. من هلأ لوقت السفر حاولي قوي لغتك انتي و زوجك شوي مشان تمشو اموركن بالبداية..

بالتوفيق يا رب :26: