الله لا يرد لكم دعوة

الحاسب والجوال

السلام عليكم
مساء الخير
:27::27::27:انا نويت اشتري لاب توب
ومحتارة في نوعه ابي شي حلو ومميزاته عالية ويكون بحدود
( 3000 ) ريال
ياليت اللي توها شاريه جديداو تعرف احد عنده ويكون عاجبها تقولي لان المبلغ مو سهل انك تضيعينه في شي مايستاهل :(:(:(
وجعلكم بالجنة والديكم والمسلمين يارب
وياريت من إدارة منتدانا الحبيب ترسلي اذا كان هالمكان مو مخصص لموضوعي قبل لاتحذفة او تنقله لاني فعلا محتارة
9
601

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة المسك
بائعة المسك
لو معي 3000 اكييييييييييييد على طول اشتري توشيبا

عندي ان توشيبا رائع

بس بالوقت الحاضر افكر اشتري دل حلووو ورخيص بس توشيبا اقوى منه

بتوفيق يالغلا

توشيبا :)
بنت الوطن111
بنت الوطن111
لو معي 3000 اكييييييييييييد على طول اشتري توشيبا عندي ان توشيبا رائع بس بالوقت الحاضر افكر اشتري دل حلووو ورخيص بس توشيبا اقوى منه بتوفيق يالغلا توشيبا :)
لو معي 3000 اكييييييييييييد على طول اشتري توشيبا عندي ان توشيبا رائع بس بالوقت الحاضر افكر...
مشكوره ياعمري الله يحقق لك ماتمنينة
بس كثير مامدحو لي التوشيبا مع انه ماركة معروفه
على العموم ابستخير والله يكتب اللي فيه الخير
reemoon
reemoon
حبيبتي الحين خلاص احس ماعاد فيه جهاز مواصفاته نازله انا شاريه سوني ونزل افضل منه بالمواصفااااااااات بكثير بعد شهر ونفس السعر نزل..اعتقد 3000 تخليك تجيبين احسن لاب توب ..انتي شوفي مواصفات اللاب توب ماعليك من شكله او شركته..شوفي ذاكرته شوفي سرعته شوفي الويندوز اللي فيه الكاميرا البلوتوث الوايرلس كل هذي اهم شي تعتبر..والحين كل الشركات في المواصفات صارت قريبه من بعض كثيييييييييير..
بنت الوطن111
بنت الوطن111
حبيبتي الحين خلاص احس ماعاد فيه جهاز مواصفاته نازله انا شاريه سوني ونزل افضل منه بالمواصفااااااااات بكثير بعد شهر ونفس السعر نزل..اعتقد 3000 تخليك تجيبين احسن لاب توب ..انتي شوفي مواصفات اللاب توب ماعليك من شكله او شركته..شوفي ذاكرته شوفي سرعته شوفي الويندوز اللي فيه الكاميرا البلوتوث الوايرلس كل هذي اهم شي تعتبر..والحين كل الشركات في المواصفات صارت قريبه من بعض كثيييييييييير..
حبيبتي الحين خلاص احس ماعاد فيه جهاز مواصفاته نازله انا شاريه سوني ونزل افضل منه...
جزاك الله خيرا واستجاب لك دعواتك يارب
لمى3
لمى3
والله مااعرف كان افدتك
رفعععععععععععععععععععععععععع
دعوووووووواتك