هل هذي اعراض روماتيزم ام لا ياليت الكل يدخل

الصحة واللياقة

بنات انا زوجي بيعاني من شد في عضلات رجله اليمنى وهذا الشد يحرمه النوم في الليل اخذمسكنات زي سابوفين ومراهم للرجل وانا شاكه انه روماتيزم بس هو يقول لا وانا ماني عارفه ايش اعمله لانه رافض يروح الطبيب

احيانا افكر امرخ رجله بزيت زيتون دافي مع ملح الين ماترتخي العضله وينام بس مااحس انه مرحب بالفكره

فا اللي عندها فكره وعلاج له ياليت ماتبخل واكون لها شاكره:26:
4
758

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rooofa
Rooofa
الله يعافيه

حاولي تقنعيه يروح لطبيب
وردة من البستان
يمكن نقص كالسيوم

لازم يروح المستشفى الله يشفينا ويشفيه ويشفي مرضى المسلمين
QoOmR 14
QoOmR 14
للرفع
زائرة
الدكتور عبدالله السنبل في فيصل التخصصي الرياض دكتور فاشل ويهمل المريض البسيط الفقير الضعيف وتتسبب في نزيف دماغ طفله لانها من الهند لم يعالجها لانه يعتبر الهندي دون الانسانيه ، بينما اصحاب المحسوبيه والشان والاثرياء فانه يركع تحت اقدامهم ومستعد ياتي ليف***م ويقدم لهم العلاج الساعه ٣ بعد منتصف الليل ويستطيع التنصل من المسؤوليه باعتباره رجل وشهاده الرجل عندنا بامراتين ويستخدم هذي الحجة حتى يلصق التهم بالجرائم التي يرتكبها والاهمال الذي يقوم به على غيره ، ومره من المرات من شدة جهله شخص مريضه امام احد الطبيبات الذي اعرفهم ب "العين" و "الحسد" . اذا ما كنتي وحده واصله فان هذا المجرم لن يعالجك. وهو معروف انه ياخذ بقشيش الف ريال بالليله الواحد من احد الاطباء الاثرياء جدا في دفعته حتى يغطي عنه المنوابات يعني واحد طماع مادي والضمير عنده تحت الصفر.ويعمل وساطات لاقاربه الجناح كان من اقاربه ومعارفه ويقدمهم على من هم في امس الحاجة للعلاج. ومصير اعماله الخبيثة تدور عليك وعلى اهلك .