الله يوفقك ولو اني مافهمت مره ..
اتمنى لو اني مثلك عندي طموح واسوي مشاريع
والله اني مكسره .. الله يوفقك وماشاء الله عليك
ام ساره الاموره مشكوره بس انا مش من السعوديه

ام ياسمينا انتي مافهمتي انا ايش ابغي انا ابغي شركات دعايه واعلان

اختي جرح يقتل بقولك شي انا والله ماكنت اهتم بس مشالله على خواتي تبارك الله يعني شقولك كل وحده دخلت في مجال

في دنيا الاعمال مشالله الله يبارك لنا

غصب عني وبدون احساس لقيت اني ابغي اسوي واتحرك خصوصا اني ماشتغل ولا احب الوظيفه الحكوميه

الله يوفقك اختي وبصراحه ابغي اقولج شي انا معجبه فيج جدا و****لله اصير انا وانتي من اكبر سيدات الاعمال

الاخت العزيزة رماية ،،، مافهمته من حديثك بانك حصلت على وكالة معينة لمنتج معين ،،، وتحتاجين الان الى تسويقه صح ؟

اولا وقبل كل شيء ،،،، ضعي هذه المعلومة في بالك وهذه ليست وجهة نظر وانما اقوى الشركات في العالم هي من تقلو ( اذا كان راس مالك 1000.000 فليكن 900.000 منها للدعاية والاعلان .

اي يجب ان تكون الدعاية قوية ،،،، وانت هنا تحتاجي دعاية قوية وذكية خصوصاً بان المنتج حسبما فهمت منك بانه منتج خاص بالسيدات ،، يعني ضمان نجاح مشروعك من وجهة نظري 100 % ان شاء الله ،،،

ولكن الوكالة التي حصلت عليها هل هي في قطر فقط ام على مستوى الخليج العربي ،

ان كانت في قطر فامرها بيدك وان كانت على مستوى الخليج العربي ، فالامر سيكون صعباً لان تلك الشركة ان رات منك تجاوب ومبيعات ممتازة لن تفكر في غيرك والعكس صحيح ،،،

اعتقد بان عليك دراسة جدوى ،،، وان اردت المساعدة لن نقصر معك حيث ان لدي المام كبير في مثل تلك الامور فقط عليك ان تحدد لي ماذا تريدين ،،،،، والاهم نوعية الوكالة ومداها ،،،

وفقك الله ،،،
هلا اخوي ensan

مشكور كلامك يشجع بالفعل الحمدلله حصلت على وكالة هالماركه في دولة قطر وللعلم انا كنت افكر احصل على

الوكاله للحليج ككل ففكرت انها صعبه شوي وتحتاج متابعه فقلت ابعد عن الشر وغنيله

بس بقولك اخوي شي مافي مشروع تحكم عليه ناجح 100% بالعكس انا حاطه في بالي اني ممكن اخسر

بس انا فكرت والله في بالي ان بديت فيه وان شاء الله ربي كتب لي فيه النجاح اني اطرحه على البنات في المنتدى للي

تبي الوكاله حق باقي بنات الخليج والله يوفقني ان شاء الله ويبعد عني كل شر قولوا آمين
الله يوفقك ،،،

وعلى فكرة الزنس حاجة ممتعة مرة خصوصاً لما تجني ثمارها ، وبصراحة الزمن صار يخوف ، وحلو ان الانسان
يضمن له ولابنائه حياة كريمة ،،،

ونصيحتي لك دائما حطي في بالك النجاح ولا تفكري بالخسارة ، وان شاء الله حتكوني سيدة اعمال قطرية من الطراز الاول ، ولاتنسي ان الفرصة في قطر متاحة بشكل كبير ،،،،

الساعة الآن 07:38 .