مشكور اخوي الله يوفقنا انا وياك يارب
13-03-1425 هـ, 01:52 صباحاً

عفوا ... لكن كان يفترض بك قبل أن تأخذي الوكالة .. إعدادا دراسة جدوى ....

دراسة الجدوى كانت ستجيبك عن هذه الأسئلة التي تسألينها ..... الخطا الفادح الذي يقع فيه كثير ممن يمارس العمل التجاري .... إغفال دراسة الجدوى .... والسبب في ذلك انهم لايعرفون ما معنى دراسة الجدوى؟؟

حتى أوضح لك الصورة اقول : دراسة الجدوى هي دراسة تعنى بالجوانب التسويقية ... والفنية ..... والمالية .. لمشروع ما ....

المهم الآن صار اللي صار ..... كإجراء سريع اعملي التالي:

اطلبي من الشركة التي أخذتي وكالتها تزويدك بدراسة الجدوى التي اعدوها لمنتجاتهم ..... هذا من حقك كوكيلة لهم ... ستجدين فيها إجابة لتساؤلاتك بخصوص التسويق والتوزيع ..

ثانيا: من حقك كوكيلة للمنتج الطلب من المنتج المساهمة معك في الدعاية والإعلان ..... وعادة تقوم الشركات المنتجة بتخصيص ميزانية معينة للدعاية لمساندة الوكلاء في التوزيع .... المشكلة أن كثير من الوكلاء يجيّر هذه الميزانية التي يحصل عليها من المنتج لجيبه الخاص ....

أرجو أن اكون قد أفدتك ....

الأخت جرح يقتل ...... أتضايق كثيرا عندما أشاهد انسان بروح انهزامية كالتي أنت عليها الآن .... لماذا تستعملين هذه العبارات السلبية ........ منكسرة ..... تعيسة ...... حزينة ..... انا متأكد من أنك تملكين مواهب وقدرات تؤهلك لخوض اكبر مجالات العمل التجاري ....... هل تظنين أن كبار رجال وسيدات الأعمال .... بداوا تجارتهم وهم أثرياء ...... غير صحيح أبدا .... اقرائي سيرهم ان شئت ...

ألا تعني لك هذه الآية شيئا ( ونفخت فيه من روحي ) .... نفخت فيه من .... روحي ...

اكتشفي ذاتك من جديد ... وتسلحي بالعمل والمعرفة الضرورية .... وابداي مشوارك التجاري .. وأنت واثقة من النجاح .... وستصلين بإذن الله تعالى

دعواتي لكن بالتوفيق ,,,
22-03-1425 هـ, 12:17 صباحاً

شكرا اخوي على المعلومات
22-03-1425 هـ, 12:24 صباحاً

والله انا ودي اخوض عمل تجاري وهذا انا قاعده اجتهد وعلى التكلان ويعطيكم العافيه جميع والله يوفق
22-03-1425 هـ, 01:22 مساءً

اخت رماية

في شركة دلة للاعلان دايما اسمع عنها

اصلا اي جريده في قطر تعملك اعلان و اخراج ايضا للاعلان

وبالتوفيق

لا تنسين تقولينلي عن المنتج علشان اشتري منه <-- بس لا تنسين اتطرشين لي بطاقة الخصم
22-03-1425 هـ, 10:45 مساءً

الساعة الآن 02:42 .