معاناتي مع أولادي تخليني ما أقدر أنظم أموري

التنظيف والتنظيم

بدون مقدمات بشرح مشكلتي مع اولادي الله يحفظهم ويهديهم

أني ولادي يناموا بالتناوب واحد ينام وواحد يقعد وتجي أيام ما أنام إلا ساعة أو ساعتين أو ثلاث بالكثير
مرة محتاسة وياهم وقلة النوم تاعبتني واجد ولا اعرف اسوي شي منهم حتى الغذا اذا جى ابوهم من العمل اسويه

لأنهم وراي وراي وبالذات بنتي لو ادخل المطبخ على طول وراي تحوس في الدواليب تكسر وترمي إلا داخلهم
وما تخلي شي في الثلاجة الا طلعته ولو دخلت الحمام اغسّل ثياب على طول وراي في الماي

ودي يناموا في نفس الوقت ويقعدوا في نفس الوقت تقريبا علشان تتعدل احوالي بس ليلة ليلتين يلتقوا في كم ساعة وبعدين
يرجعوا زي ما كانوا واسوأ

طبعاً بسبب هالوضع ما اطلع من البيت إلا نادراً حتى أهلي أحياناً بالاسبوعين مايشوفوني
احس اني تعودت على قلة النوم لكن إذا صارت أيام متواصلة ما انام فيها الا ساعتين أو ثلاث أحس نفسي مرة منهارة كاني عجوز عمري مئة سنة من التعب
والحين إلا زاد الطين بله حملت والتعب زاد ما أدري ويش الحل وياهم
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

n789
n789
ياحياتي يبغالك ماتخلينهم ينامو ألا في وقت واحد ونصيحه لاتخلينهم يقيلون عشان مايسهرونك باليل مايجي اليل ألا وهم دايخين وخلي غسيل الملابس باليل وهم نايمين والكوي بعد لو ماقيلو رح ينامو الساعه ثمانيه أقصى حد تسعه ونامي أنتي عشره أو بعد بوقت إذا ماكان فيه غسيل والغسيل أغسلي مره بالأسبوع والعصا لمن عصا هذا أسلوبي .
أسيلةالأصيلة
أسيلةالأصيلة
الظاهر من الشريط انهم في سن اعيالي
الله يهديهم
نفس المعاناة بس انا ينامون الساعة 2 او 2 ونص من الليل
والله كأنك تتكلمين عن بنتي سبحان الله
اجلس ما اشتغل الا اذا رجع ابوهم علشان يمسكها
ان شاء الله البنات يفيدونا
سنبلة قلم
سنبلة قلم
الله يصلح ذرياتنا اجمعين,نفس الحالة بنتي لازقة فيني اربع وعشرين سااااااااااااااعة,لكن احاول لما يخرجوا مع ابوهم اسوي الاشياء المهمة واللي تتعبني في متابعتها ,واحياناًاضطر اخليهم عند اهلهم اخلص الاشياءالصعبة,لأن غسيلي في دور ثاني وإذاكانوا موجودين ماقدر اخليهم بروحهم,يالله الله يعين الجميعوحاولي تكثرين من الدعاء لهم بالصلاح والتسخير,الله يوفقك أختي
الــغــيــد
الــغــيــد
اكيييييييييد الحل تنظيم النوم بس كيييييييف انا اقولك تجربتي اصحيهم من بدري واكون متفقه مع ابوهم انه يخرجنا احياااان نروح البر

واحياااااان نروح عند اهلي ويلقون اخواني صغاااار وعيال اخواتي والله ماينامون في الليل الا وهم مايحسون بنفسهم >>طبعا هذا

الاجراء اتخذه قبل المدارس لان النوم يكون مقلوب فوق تحت من بعدها يجي دورك انتي تمشينهم على النظاااااام خلاص قاموا الصباااااح

مافي نوووووم الا العشااااااء >>>الله يعينك والله حاستبك احس اجهاد نفسي وجسدي الله يصلحهم ياااارب
ام ساراا
ام ساراا
انتي طرحتي الداء والدواء
نظمي نومهم وركبي حاجز على المطبخ يكونوا حوليك ومايدخلون معك
وحاولي تسلينهم بالوان كورر فديو
واهم شي انتي لو مرتاحه بيرتاحووون ومتى ماناموا نومي معهم والشغل لاحقه عليه