oum-hatan
oum-hatan
بالنسبه لزوجي اخذ علاج فعلا على كلامك خمسين يوم بعدها حلل وكان في شهر سبعه وطلع بس ثلاثه مليون وتركنا العلاج مع انه قال استمرو وفي رمضان وصل العدد لثلاثين مليون والحركه خمسه وثلاثين ومدري اذا منه او لا .... علاجه بألف وتقريبا كله طبيعي
بالنسبه لزوجي اخذ علاج فعلا على كلامك خمسين يوم بعدها حلل وكان في شهر سبعه وطلع بس ثلاثه مليون...
اختي ملاذ كم السعر العلاج
فديت اللي احبه
انا زوجي جربه ولم يستفد

مع العلم حالة زوجي صفر
متفائلهـ بقوهـ
انا زوجي جربه ولم يستفد مع العلم حالة زوجي صفر
انا زوجي جربه ولم يستفد مع العلم حالة زوجي صفر
انا زوجي جربه ولم يستفد

مع العلم حالة زوجي صفر[/quot
حبيبتي انا زوجي مثل زوجك العام الماضي لما سوا المسح المجهري كانت النتيجه ضعيفه
استخدم علاج ام خالد مرتين بعدها سويت له العسل مع بار النخيل السنه هذي سوا المسح المجهري وكانت ماشاء الله والحمدلله ممتازه مددري يمكن علاج ام خالد كان سبب بعد الله بتحسن حالة زوجي
جربيه وان شاء الله ماتخسري
شهد المملكه
شهد المملكه
[quote=فديت اللي احبه;30920739]انا زوجي جربه ولم يستفد مع العلم حالة زوجي صفر[/quot حبيبتي انا زوجي مثل زوجك العام الماضي لما سوا المسح المجهري كانت النتيجه ضعيفه استخدم علاج ام خالد مرتين بعدها سويت له العسل مع بار النخيل السنه هذي سوا المسح المجهري وكانت ماشاء الله والحمدلله ممتازه مددري يمكن علاج ام خالد كان سبب بعد الله بتحسن حالة زوجي جربيه وان شاء الله ماتخسري
[quote=فديت اللي احبه;30920739]انا زوجي جربه ولم يستفد مع العلم حالة زوجي صفر[/quot حبيبتي انا...
للرفع
سحابة مكة
سحابة مكة
بالنسبه لزوجي اخذ علاج فعلا على كلامك خمسين يوم بعدها حلل وكان في شهر سبعه وطلع بس ثلاثه مليون وتركنا العلاج مع انه قال استمرو وفي رمضان وصل العدد لثلاثين مليون والحركه خمسه وثلاثين ومدري اذا منه او لا .... علاجه بألف وتقريبا كله طبيعي
بالنسبه لزوجي اخذ علاج فعلا على كلامك خمسين يوم بعدها حلل وكان في شهر سبعه وطلع بس ثلاثه مليون...
حبيت اسالك كم كان عدد الحيوانات قبل استخدام العلاج وهل مشكلة زوجك هرمون fsh فيه ارتفاع