miss me_88
miss me_88
حبيبتي احزني ما حصل لبنتك واذا انتي بالشرقيه او مانتي بالشرقيه اعطيني خبر على الخاص وبساعدك بالي ربي يقدرني عليه وما اريد منك الا الدعاء لي فقط والاخت الي قالت انه مافي اختصاصين يعملون الكيراتين بقولك الاخت الي انحرق شعر بنتها عملت فرد الكيراتين وهذا تمليس مثل اي تمليس وفرد وقالوا عنه انه كيراتين وممكن يكون الكوافيره الي عملته لبنتها مابتعرف بالطريقة الصحيحه له او ما تعرف اذاكان الشعر صالح للتمليس او لا وماهو كل شعر ينعمله فرد وتمليس وهذا حسب صحة الشعر لاكن هناك علاج الكيراتين وهذا مختلف تماما عن الفرد والتمليس ونتائجه جدا رائعة ولله الحمد وفي بالخليج والمملكه ناس متخصصين ومتعلمين بالشعر وعندهم شهادات بتخصصهم ولله الحمد.. ويحزنني ويحبطني اني اسمع كلام مثل هذا.... بلدنا فيها الخير ان شاء الله واتمنى اغير هذا المفهوم من عند الناس وان كان قلة من الناس تعمل الغلط فليس الكل والحمدلله وكل بلد فيها الطيب والغير طيب وما يبقى في النهايه الا الي يخاف ربه
حبيبتي احزني ما حصل لبنتك واذا انتي بالشرقيه او مانتي بالشرقيه اعطيني خبر على الخاص وبساعدك بالي...
الكيراتين غاااااااااااالي وسبق وقلتي لي انك بتساعديني ولا شفت شي

شكرا :biggrin2:
أم كونانا
أم كونانا
اسمعي ياقلبي اولا الزيوت الي تنبت الشعر اكيييييييييييييييييييييييييييييد زيت الخروع بس لانه ثقيل نوعا ماء خففيه مع اي زيت ثاني زيت الوز المر او زيت الزيتون وكلها بتلاقينها عن العطار ثانيا شي انا الحين استعمله علاج كتبه لي الدكتور علشان شعري خفيف من قدام وهو شامبو فيتان وانبولات فيتان الشامبو للتساقط والانبولات للمعالجة الشعر من الجذور الين ماتنبته بس لازم تقعدين عليه فتره 6 اشهر يوم شامبو ويوم انبوبه والي بعده تتروش بشامبو وهاكذا واهم نقطه لااااااااااااااااتستشور في فتره العلاج الحين نحنا داخلين على اجازه خليها تجلس على العلاج والله زيت الخروع شفته على اكثر من وحده حبيبتي استغفري انتي وبنتك شهر شهرين ثلاث وشوفي السحر بتلاقين شعر بنتك صار احلى واحلى وانا مابي غير انك تدعيلي ربي يتمم زواجي ويسعدني انا والمحروس ويااااااارب مانكمل هشهر الا وانتي جايه تبشرينا عن شعر بنتك عوافي
اسمعي ياقلبي اولا الزيوت الي تنبت الشعر اكيييييييييييييييييييييييييييييد زيت الخروع بس لانه ثقيل...
والانبولات للمعالجة الشعر من الجذور الين ماتنبته

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ربي ينبته يا حلوة الحلوين والله يسعدك في زواجك ويتممه على خير :26:

وبالنسبة للموضوع الصدقة علاج بإذن الله وذكرتني فيها أخت كاتبة موضوع عن الشعر قبل شوي قريته
loliiii
loliiii
ربي يكرمك ببنتك و يصلح شعرها و يرجع اجمل و اطول و اكثف من قبل ان شاء الله حبيبتي ..
و جربي لها دوما ان تغسل شعرها بشامبو دوف ثيرابي الازرق و تستخدم ماسك دوف ثيرابي الازرق لمدة 6 اسابيع و تبدلهم بعد مرور ال6 اسابيع تستخدم شامبو و بلسم دوف الجديد لمنع تساقط الشعر و تستخدم ماسك دوف لمنع تساقط الشعر لمدة 6 اسابيع ايضا ..
و الطريقة هي انها تغسل شعرها يوم بعد يوم بالشامبو ثم بالبلسم ثم تضع الماسك لمدة ساعة كاملة فقط ثم تشطف شعرها من الماسك و تدلك كااااااااااامل فروة رأسها بزيت جوز الهند الاصلي لحتي تحس ان فروة راسها سخنت و تمشط و تربط شعرها عاااااااااادي و تكررها هاي الطريقة يوم بعد يوم و بتري كل اشكال التحسن بشعرها لكن مع الاستمرار و مع الطعمة المفيدة لها بالطبع و ربي معها و معكي و اتمني ان اكون افدتك و ربي يعوضكم و تكرم عيونكم ..
الرزينه2008
الرزينه2008
بنتي كانت كذا والحمد لله قصيته واعتنيت فيه بالزيت يوم وراء يوم مره زيت احلام ومره زيت دابر والحمد لله لها 3 سنوات
من قصيته والحمد لله رجع زي اول واحسن واللان ماشاء الله شوي ويصير لنهاية ظهرها عندك بعد زيت الحيه مع زيت الثوم
ينعم الشعرويطوله يستعمل يوم وراء يوم لمدة 6 شهور استعمله انا وبنتي الصغيره ماشاء الله تغيرت اشعورنا مره ومعليش
يبيلها صبر ولا تحسسونها مسكينه الله يارب يرجعلها شعرها
سمايل2007
سمايل2007
انا صارت مع بنتي لها سنة نصف

وكان فرد اطفال وجلس بشعرها دقايق بس تعبت تعب

ما فيه زيت مافيه ماسك مافيه شي ماجربته

وقصيته الما لاذن ورحت دكتوره جلديه

شوى تحسن

بس تحسفت كثير