tamrah
tamrah
مرحبااا اختي عرفت اللي تقصدين... هذي تلاقينها عند باب الخير في حياة بلازا ان كنت من اهل الدمام او في محلات التوفير في سوق الحب وفي فرع لباب الخير في البستان مول في الأحساء اذا لقيت صوره لها بعرضها لك
مرحبااا اختي عرفت اللي تقصدين... هذي تلاقينها عند باب الخير في حياة بلازا ان كنت من اهل الدمام...
الله يجزاك خير والله اني احس انك فهمتيني وانا من الدمام والحياة بلازا كم رقم بوابة الخير لاني اول مرة اسمع فيها وفي سوق الحب وين مكان محلات التوفير ماعليش يالغلا كثرت الاسئلة عليك بس لو توضحين اكثر والله يحقق لك ماتتمنين اللهم امين .وفي انتظار الصورة .
الغـــــــــــلا
هلاااا اختي هذا محل اسمه (باب الخير) يعني مو بوابه وبوابته من خارج المجمع يعني تشوفينها وانتي في الشارع العام

ومحلات التوفير مثل محل سامي للتوفير قريب من مجمع اللؤلؤه

ارفقت الصوره لكن بعدين لاحظت ان اللي تبين تشبهها بس مو نفس اللي بالصوره
tamrah
tamrah
هلاااا اختي هذا محل اسمه (باب الخير) يعني مو بوابه وبوابته من خارج المجمع يعني تشوفينها وانتي في الشارع العام ومحلات التوفير مثل محل سامي للتوفير قريب من مجمع اللؤلؤه ارفقت الصوره لكن بعدين لاحظت ان اللي تبين تشبهها بس مو نفس اللي بالصوره
هلاااا اختي هذا محل اسمه (باب الخير) يعني مو بوابه وبوابته من خارج المجمع يعني تشوفينها وانتي في...
اختي الغلا والله ماقصرتي والشموع نفس اللي حطيتيها ومشكورة
rooooosi
rooooosi
اهلين

توني شاريتها من محل عالم الاحلام (ابوريالين) وموقعه امتداد لشارع المزارع يعني كانك متوجهه للكورنيش

وفيه برضوا عند حلويات سعد الدين

ارجوا اني اكون افدتك
فراشة شقرا
فراشة شقرا
مرحبا أختي تحصلينه بكثرة عند الدنيا الصغيرة بالدمام

وبعد عند مشوار الي بالخبر (مشوارللافكار)