أم طحيمر

أم طحيمر @am_thymr_1

عضوة جديدة

شي يخوف الله يبعدها عنا ويحصن اولادنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم وش اخباركم بصراحه انا مشاركاتي قليله لان ماحب اكتب شي لمجرد الكتابه بس والله ياخواتي ماكتب الا محتاجه فعلا لرايكم مابي اطول عليكم القصه انا فيه وحده من قريباتي عمرها 21سنه من كانت صغيره دايم تشكيلي من امها ومعاملته الزفت معها واقول بنفسي انا هالبنت تبالغ عشان تلفت لها الانتباه وكنت دايم احاول اني واسطه خير وانا اعرف امها بس لمى اشوفه صح بعض التصرفات ماتعجبني بنسبه لبنتها بس اقول مابي اكبر االموضوع المهم والله ياخوات اني اكتب وانا ارتجف من الخوف ع البنت :(لان البنت غاليه حيل علي وتقول انك اغلى من امي طبع انا مو كبيره عشان كذا تتكلم معي ع راحتها المهم مابي اطول عليكم دايم البنت تلجى لي بكل شي طبعا هي اكبر اخوانها وامها تضربها ضرب يخوف لدرجه ان اعمامها دايم يسئلونها من ايش تقول من امي بس محد يصدقها يقولون اكيد معندتها وهذي امك ومن هالحكي لين تطور الموضوع طبع طقها لبنتها ودايم تفشلها قدامنا فيه ضيوف عادي مايهمهاومره كنت معها بسوق وتضرب بنتها وهي البنت متغطيها وشكلها يرحم ولا الشغاله قسم باللهتقطع قلبي واذا هوشناها قالت بنتي وبكيفي وتطلع لخواتها يوم الا ربعاء وتاخذ كل عيالها الاالبنت هذي تحبسها وتشيل عنها كبس التلفزيون والنت البنت تتصل تبكي واحنا كلنا سهرانين وفيه بنات بعمرها وكانت البنت دايم تقولي تحبسني امي بالسطح من خمس الفجر الى سبع المغرب ماتعطيني اكل ولاتسال عني وتسمعني كلام شين مره وسخ طبع بتسالون عن ابوها مطنش وابوها فيه حاله نفسيه بس بسيطه ومايحب يتدخل بمشاكل زوجته لانها تقلب البيت عليه فوق تحت وتزيدالمهم مواقف الام هذي كثيره والله ماكانها امها طبع كنت دايم انصح البنت واقول اتقربي لها شوفي اللي تحب وسويها والبنت ماشالله عليها اخلاق وجمال وطيبه ذوق والله بس دايم ساكته ماتكلم كثيره والسبه امها اناخايفه مره ع البنت تخيلو الام طلع فيها مس ومحد يدري تو الامور بدت توضح عشان الام جابت ولد وتعبت بعدها وقرو عليها عشان المرض تفاجو ان الي فيها يتكلم بعدها زادت الامور صارت اقوى من اول عى هالبنت وتطردها من البيت دايم والحين البنت بيت اهلي وتكلمني تقولي اللي في امي مايحبني وانا مادري وش اسوي تقول انا مو ولد اقدر اجيبلها احد يقرى عليها او اتصرف وتقولي محد عليه منها حتى اهلها يخافون منها ولا فكر منهم احد يوديها لشيخ حتى خواتها صارو مايجتمعون عندها قلليل مره تقولي كلن تخلى عنا وانا واخواني الضيحه وش اسوي وتبكي البنت قسم بالله بكيت معها وانا ماقدراساعدها بشي ياليت االلي تعرف رقم الشيخ محمد العريفي او اي شيخ يقرى ترسله لي ع الخاص والله اني خايفه تقتل هالبنت بدون ماتحس اعذروني كلامي مو مرتب بس انا مرتبكه ومتوتره اتمنى وصلت لكم القصه واعطوني مشوره اذا اقدر اساعدها بشي الله يجزاكم خير
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مارشمالو
مارشمالو
الله يكون بعونها .. و يشفي والدتها مما فيها ..
لا أملك لها الا الدعاء ..
و أنصحها تشغل سورة البقرة بالبيت باستمرار ..
و تقرأ رقية شرعية و تنفث بموية و تحاول تعطيه أمها بدون ما تعرف انه مقري فيه
و لا حول و لا قوة الا بالله
tifatifa
tifatifa
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديها
شخصيه جذابه
شخصيه جذابه
الله يفرج همها ويشفي امها وياليت اقدر اساعد بس ماعندي ارقام شيوخ
*أحاسيسـ أنثى*
الله يفرج عليها ويشفي امها ويريح بالها
awia
awia
مافيه أم ماتحب عيالها حتى لو ضربتهم وأهانتهم وسوت فيهم اللي تسوي هذا قلب الأم

فسبحان الله من يوم قريت القصه حسيت أن الأم مسكينه مو طبيعيه يافيها سحر يامس ياعين وسبحان الله طلع ظني في محله

ياريت تقولين للبنت هذي يأختي أن تعذر أمها مسكينه ترى هذي التصرفات غصبا عنها من تأثير شياطين وعليكم بالرقيه الشرعيه وسورة البقره وماء مقرئ فيه وزيت زيتون تدهن فيه كل ليله قبل النوم

وأسأل الله العلي العظيم أن يشفيها ويعافيها ويشفي جميع مرضى المسلمين