ارجوكم .... بشروني ياحوامل .

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... صباح الخير ياحوائيات حبيت اسال الحوامل انا الشهر اللي طاف في ايام التبويض نزل معي بعد الجماع مع الافرازات دم بني وبعده بيوم بعد الجماع الثاني نزل دم احمر فااااتح وخفيف مع الافرازات وصدااع طول الاسبوع بعدها باسبوع نزل خيوط دم بني مع الم توقعت انها الدووورة نفس الالم بس وقف ودايما الله يكرمكم بالحمام من كثرة التبول<< اسفة :( وسويت تحليل دم وطلع خط الحمل خفييييييف غير واضح والحين الدورة متاخرة علي يومين وامس عدت التحليل وطلع خطين خط الحمل اوضح من الاول يعني اشوفه خفيييف بس واضح بعد ثلاث دقائق واستانست حييييل ورحت حللت دم وقالولي مو واضح احتماال حمل وقالت الممرضة لازم تجين بعد خمس ايام بس اليوم بدت تنزل معاااي افرازات الدورة :o يعني الحامل ينزل معاها فرازات الدورة او فعلا الدورة بتنزل الله يوفقكم ساعدوني والله مو قادرة انام من التفكيييير ماغير بهالمنتديات اشوف لاتلوموني سبع سنوات ماحملت بس الله كريم :(
47
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوووه ونعوووومه
****لله حمل
hot cotor
hot cotor
ان شاء الله حامل
بس ارتاحي عشان هالافرازات
ولا تستعجلين على التحليل
الي في الجدر بيطلعه الملاس
انا كنت مثلك متاخره في الحمل بس صبرت والله رزقني الحمد لله اصبري واطلبي من الله في كل صلاه
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
واسجدي شكر لله
قشر قهوة
قشر قهوة
اتوقع والعالم الله

انك حامل ....

من خلال كلامك اظن حامل

انتظرى شوى وسوى تحليل

ومع الحمل تزيد الافرزات

طمنينا عنك

وبشرينا

يارب ياكريم ترزقك الحمل باذن الله

موفقه خير
متووكله على ربي
حمل يالغاليه ألف مبروك وأهم شي أخذي المثبتات علشان ربي يثبت هالحمل ويعوض صبرج خير ويارب تشوفين ضناج على يدج
غالية888
غالية888
ان شاءالله حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل