معـ ام ـاذ
معـ ام ـاذ
هلا عزيزتي اول شي حبيت اقولك الف مبروك وربي يهنيك ويسعدك .. حبيبتي ماادري وش نوعيه قماش فستانك ... بس اذا قماشها واقف مثل الاورقنزا والتفته ممكن انك تدخلين الشال جوا الفستان( جوا الصدر) وتثبتينه بخياط صغير .. مثل كذا تقريبا ..
هلا عزيزتي اول شي حبيت اقولك الف مبروك وربي يهنيك ويسعدك .. حبيبتي ماادري وش نوعيه قماش فستانك...
الله يبارك فيكـ يالغلا,, ويسعدك ويهنيك انتي كمان,,:27:

فستاني قماشه تل:o

وفكرتكـ حلوة,, بس برضه اخاف تسوي لي قلق,,

:26:الف شكر لك يالغالية:26:

ما الوم زميلاتي يوم يحبون الشاني:wink2:
معـ ام ـاذ
معـ ام ـاذ
اهلا,,

مشكورة,, الله يرزقك اللي فبالك...
معـ ام ـاذ
معـ ام ـاذ
شوفي انا سويت فستان نفس طريقتك وطلع مررره عريان وفكرت ماكان ودي احط شال لأن الشال بيسوي زحمه ففكرت بشي يكون مره كيوت وانيق وأول ماشفت هذي الصوره عجبتني الفكره الحمد الله طبعا الفضل يرجع لربي لأني استخرت الحمد الله ان شالله يعجبك سبحانك اللهم وبحمدك تبارك اسمك وتعالى جدك ولا اله غيرك
شوفي انا سويت فستان نفس طريقتك وطلع مررره عريان وفكرت ماكان ودي احط شال لأن الشال بيسوي زحمه...
اهلا,,

مرررررة حلوة الحركة هذي ان شاء الله بسويها,, يااااااارب تضبط

مشكورة يالغلا:26:
معـ ام ـاذ
معـ ام ـاذ
حبيبتي خذي نفس لون القماش شيفون او تل وفصليه جكيت صغييييير قصة الكم تجي دائريه لتحت الابط بيصيييييير روووووووعه اتمنى تكوني فهمتي الوصف
حبيبتي خذي نفس لون القماش شيفون او تل وفصليه جكيت صغييييير قصة الكم تجي دائريه لتحت الابط...
برضه حركتك عجبتني,, احس اريح من الشال وعذابه,,

مشكورة ياعسل:26:
L N
L N
انا واخواتي نشتري بدي اللي يلبس من داخل نفس لون الفستان ونغطي ظهورنا والله يسترنا وياكم .....امين