الشموسة

الشموسة @alshmos

عضوة نشيطة

كراتين الهدايا 00 واحلى زينة

الفن والأشغال اليدوية

كما ان الهدية تعبر عن مهديها 00 حتما منظر الهدية الاول حين استلامها يترك انطباع في النفس
لا ينسى عن المهدي 00 فهو تعبير عن دوقه وشخصيته 00
في محلات الاشغال اليدوية وبعض المكتبات تباع كراتين جاهزة دات اغطية 00 باشكال واحجام مختلفة، مثلا شكل قلب او قطة او ارنب او دائرية او بيضاوية او مربعة 00
وتكون غير ملونة اي (سادة) 000 وما عليك عزيزتي الا تلوينها بدوقك ولصق بعض الشرائط والورود بصمغ المسدس 00 وهنا نمادج وضعتها لتسهيل استيعاب الفكرة 00

وفي هده الصورة ليس فقط كرتون مزين ولكن تدكار رقيق وحالم 00

وهده الكراتين يمكن ان تستخدم ايظا كاكسسوار مكمل لديكور غرفة النوم او المكتب مثلا 00

وهدا الصندوق فكرة رائعة ورقيقة للاحتفاظ بالرسائل والاوراق الخاصة 00

واخيرا 00 هدا الصندوق 00 بامكانكم تخيل منظره قبل تلوينه بالاكريليك والاستنسل 00 وهو هدية
رائعة 00 وديكور جميل في غرف الفتيات 00
12
4K

هذا الموضوع مغلق.

meme
meme
مرحبا شموسه
موضعوك هالمره حلو وايد لأني احب تغليف الهدايا والعلب الفارغه ...ومثل ماقلتي ممكن وضعها كديكور للغرف ....
تسلمين عيوني على هالموضوع..
الشموسة
الشموسة
ممكن يا ميمي تشرحين لي ايش الخطأ اللي ما يخلي الصور تطلع ؟؟؟
تراني هونت من تنزيل مواضيع 00 كله من الصور عقدتني00
meme
meme
بعض الاحيان تكون JPG بالاحرف الكبيره
لمن بعض الاحيان ماتطلع الصوره الا اذا غيرتها الى الاحرف الصغيره jpg
ليش ؟ ما ادري ..لكن حاولي دائما لما تحملين الصور تنسخين اسم الصوره ولا تكتبينه بنفسك حتى يكون مطابق للاسم الاصلي ...
يمكن تكون هنا المشكله ..
لكن ولا يهمك انا اظهرلك الصور ...لا تشيلين همها
الشموسة
الشموسة
شكرا يا احلى ميمي 00
ومعاكي ماني بشايلة الهم انشاء الله 00
نيارة
نيارة
بصراحة أفكار روعة .....خصوصا الأستنسل على الصناديق كان رايح عن بالي ...
و أنا أموت في شئ أسمه تغليف هدايا ...أحيانا أهدي خواتي هدايا علشان أغلفها بس ...
لو تشوفين بيتي ...عندي دولاب خاص كله علب هدايا مزينتها و جاهزة للهدية
حتى كراتين الجزم و علب الشمغ ( جمع شماغ :rolleyes: ).....إذا كانت صناديقها من الكرتون القوي ....فأبدع فيها بالرسوم و الشرائط و الورد المجفف و بالداخل أملاها ورد أو نشارة أو ورق كريشة مقصص ...و رشة عطر ...
يعني المجال مفتوح للخيال ....