@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
شوفي يأختي ... انا بنتي الكبيره ماأخليها تجلس عليها لانها ماصارت صغيره ... لكن خواتها الصغار عمرهم سنه ... ولما نأكلهم اخليهم يجلسون ع الكرسي ... وطبعا اربطهم ... ولازم من الملهيات ... الألعاب التلفزيون وانتي نفسكـ كلميه والعبي معاااه وضحكيه والله اني ضد الطفل اللي يركض ويلعب وبنفس الوقت يأكل لازم يعود ع الجلوس وقت الأكل ... والصغير يكبر ويتعود ..
شوفي يأختي ... انا بنتي الكبيره ماأخليها تجلس عليها لانها ماصارت صغيره ... لكن خواتها الصغار...
:22: توقعت بتسألين هذا السؤال علشان كذا رجعت للموضوع

وقت انشغالي أحطه فيه وأحيانا إذا كان وقت نومه ارجع والقاه نايم ما شاء الله... وطبعا لمن احطه اما اعطيه لعبة أو احطه عند قنوات المجد. أو عندي بعض الحيوانات والطيور الأليفة احطه بكرسيه عندها.. بس الحين ما شاء الله صار سنة وتسعة شهور ويمارس حق الفيتو ضد الكرسي فصرت اقلل من جلوسه عليه وما احطه الا وقت الأكل او عند الشديد القوي طبعا بعد رفس ورفيس :eek:ومعافر وأحيانا يتقبل الوضع ما شاء الله بمنتهى الهدوء.
كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
انا اللي عندي فيه مستويات اذا كنا بنتغدى على الارض انزله لمستوانا واذا على الطاولة ارفعه وعملي واحط الطفل فيه من ستة شهور لحد مايرفضه بنفسه
كوكو3000
كوكو3000
انا اللي عندي فيه مستويات اذا كنا بنتغدى على الارض انزله لمستوانا واذا على الطاولة ارفعه وعملي واحط الطفل فيه من ستة شهور لحد مايرفضه بنفسه
انا اللي عندي فيه مستويات اذا كنا بنتغدى على الارض انزله لمستوانا واذا على الطاولة ارفعه وعملي...
اي والله ونا زيك ماحب الطفل ياكل وقعد الاحقة وش الفايدة مشكوووووورةعلي الافادة يالغلا

تسليمين علي المرور بجرب معة وبشووف

طيب منين اخذتية ياليت فية صوورة :42:
مي و في
مي و في
اب
ام عبودي ودحومي
انا إذا جيت اطيخ ادخلهم معي واجلسهم في كراسيهم واعطيهم العاب او شي ينقرشونه
وطبعا إذا جينا نتغدى
ومن اعمارهم 9 شهور وانا استخدمه والحين اعمارهم سنة ونص