الحنونة2007

الحنونة2007 @alhnon2007

محررة ماسية

الله يفرج همومكم في هالساعة المبـــــاركة ... بدي مشورتكم في موضوع ضرووووري وبحير

الأسرة والمجتمع

كييفكم بنات ... ان شاء الله بخير :39:

يابنات بدون ماأطـــول عليكم ... في موضوع جدا بحير ... وماني عارفة انا وزوجي ناخد قرار فيه وهو ...

ياطويلات العمر ... حماتي(أم زوجي) ساكنة في عمارة وكانت ساكنة جنبها بنتها الي هي أخت زوجي ... والان

اخت زوجي اشترت بيت ورح تنقل من بيتها الشهر الجاي ورح يضل مكانها فاضي ...

عشان هيك زوجي قرر انو نروح نسكن مكان اختو عشان امو مااضل لحالها بالعمارة لأنها ست كبيرة في السن

وماعندها حدا ساكن وعندها شغالة وولد صغير ... لازم يكون في حدا جنبها ...

بس وين المشكـــلة يابنــات ... المشكلة في العمــارة وفي الشقة نفسهــا .. الشقة بصراحة قديمة شوي هي

كبيييرة ماشاء الله بس قديمة وفيها صراصير وبدها شوية شغل .. والمي بتقطع من فترة لتانية .. وهي اكبر
مشكلة المي:30: والدنيـــا صيف ولازم

انا يابنات بيتي الي ساكنة فيه الان ممتاااز وكبير ونضيف وماحنا حابين نطلع منو بس في نفس الوقت مابدنا

حماتي تضل لحالها بالعمارة .. طيب شوووو الحل والله ماحنا عارفين

انا كل خوفي من الصراصير:boom: والمي لأنو عندي اولاد صغار .. ولا الباقي بنعملو اصلاحات ... يابنات الله يحققلكم كل امانيكم شورو علي والله الموضوع بحير كتييييييييير:(
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنونة2007
الحنونة2007
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
دانه ..
دانه ..
طيب حاولوا انها تنقل هي في مكان قريب منكم افضل او شوفي شقتين في عمارة جديده ونضيفه احسن
لان صعب تتركي البيت النضيف وتسكني في مستوى اقل منه ترى الشقق النضيفه ما تتعوض
حفيدة جدتي
حفيدة جدتي
طيب ليه ماتجي عندكم
سمبووسه
سمبووسه
الله يسهل أمركم _ خليها تجي جنبكم أفضل لأن اذا مستوى الشقه مثل ما قلتي بيكون أحسن لها تنقل لمكان قريب منكم و إذا مافي دورو لكم عمارة تكون نظيفة واسكنو مع بعض
الحنونة2007
الحنونة2007
الله يسسسعدكم يابنات ... انا اقترحت هادا الرأي على زوجي .. انو ناخد شقتين قبال بعض في عمارة نضيفة بس ... احنا بدنا نروح لعندها لأنو العمارة الي جنب عمارتها ساكن فيها ابنها التاني ...

وابنها وزوجي بيسافرو كتير بحسب طبيعة عملهم ... فقصد زوجي انو لما يسافر أخوه نكون احنا جنبها ... ولما زوجي يسافر يكون اخو جنبها ...

انا كتييير بشكر ردكم واهتمامكم .... والله يوفقكم يابنات