%%%%بنات ابغى مشورتكم في ......... ادخلوااذا سمحتوا ضروري%%%%%%

ساعدوني

:icon33:بنات ابغى مساعدتكم

وارجوا التفاعل الله يعافيكم

حابه اهدي زوجي هديه ابغى اغير الروتين

ابغى الفت انتباهه عشان ان شاءالله يفكر ويهدي

هديه ولوبسيطه وش رايكم وايش اهديه

يارب تسخرلي زوجي وجميع المسلمات تسخرلهم ازواجهم

ويارب تحببهم فينا وتهديهم

ويارب انهم يقللوا من الطلعات والسهر برا

البيت وحببهم بالطلعه معنا ولا يصيروا معصبين

او يقولوا لا مافي روحهههههههه

وارجوا الرد يابنات وجزيتم خيرا

والله يحقق لكم ماتتمنون يارب

والي ترد الله يعافيه تدعي لي ان يسخر

لي زوجي وجميع المسلمات

معليش اخواتي طولت عليكم...............

وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــ ـــــــــــــــــــرآآآآآآآآآ
8
889

هذا الموضوع مغلق.

جنى26
جنى26
معروف دائمااااا نهديهم
عطر ....سبحه فخمه......ملابس داخليه لانجري.....ساعه......فواحات وزين للسياره
نظااااااااااره شمسيه.....وهذي احسهاااا انسب شي اذا ماعنده وتكون فخمه
مغتربه في بلادي
الله يسخرلك زوجك ياخيريه الحلوه ويخليك احلا وحده بعين زوجك ويخليه مايرتاح بالطلعه الى معاك ويحنن قلبه عليك000
اذا تبغين تهديه علشان تلفتين انتباهه ليفتكر يهديك00فعادي اهديه اي شيء ورده حلاوه اي شيء بس المهم انك تركزين على انها هديه0يعني مثلا تقولين يا000000تراني مجهزتلك هديه تعال الغرفه واعطيها لك او انك تقولي خبيت لك هديه با0000000يالله دورها وعاد تفنني بكيفك بس ركزي على كلمت هديه وماهو لازم انها تكون غاليه لانه يمكن مايستجيب بسرعه وتكوني وقتها خسرتي ماديا ومعنويا0000وماعليك الابالصبر الين يلين والله معاك0000
حصه (((أم عبد الله
الله يسخرلك زوجك ياخيريه الحلوه ويخليك احلا وحده بعين زوجك ويخليه مايرتاح بالطلعه الى معاك ويحنن قلبه عليك000 اذا تبغين تهديه علشان تلفتين انتباهه ليفتكر يهديك00فعادي اهديه اي شيء ورده حلاوه اي شيء بس المهم انك تركزين على انها هديه0يعني مثلا تقولين يا000000تراني مجهزتلك هديه تعال الغرفه واعطيها لك او انك تقولي خبيت لك هديه با0000000يالله دورها وعاد تفنني بكيفك بس ركزي على كلمت هديه وماهو لازم انها تكون غاليه لانه يمكن مايستجيب بسرعه وتكوني وقتها خسرتي ماديا ومعنويا0000وماعليك الابالصبر الين يلين والله معاك0000
الله يسخرلك زوجك ياخيريه الحلوه ويخليك احلا وحده بعين زوجك ويخليه مايرتاح بالطلعه الى معاك ويحنن...
خيريه الحلوه
خيريه الحلوه
مشكووورين
خواطر الغلا
خواطر الغلا
حبيبتي وربي كان زوجي زي جوزك يحب اطلعات مع ا لشباب ويروح البحرين مايرجع غير الفجر وربي تعبت الين مخليته يكره يطلع بس ابغالك صبرررررررر قبل مايجي نهايه السبوع اقله ايش رايك نطلع انا وانت اي مكان قبل ميكلمونه اصحابه يعني ونطلع وربي عانيت جلست سنه وربي وكل مينزلني سوق ولا نروح اشتريله اي شي ان شاء الله اعزمه ع محل كافي الي يكون في نفس المول ولا اشتري فواحه من زهور الريف اي محل بي المجمع ولا ندخل محل قمصان واقوله نقيلي ع ذوقك اصير البسه وعااااااااااد يمووووووووووووووت اذا قلتله وربي ذوقك خياااااال وهو يكون يعني مو عاجبني مره بس انتي تقبلي الوضع وقولي مرررره حلو غيري من روتينك انتي فيه وحده بي المنتدى تبيع ابجوره تتطلع الوان وشكله مررررره حلو اشتريها وحطيها بي غرفه انوم وجيبيله هديه هو ايش احب عطر ساعه ملابس انتي ادره وديها محل يغلف الهديه وحطيها فوق السرير وولعي البجوره وباقه ورد وبخري الغرفه وسوي كذا حركه يعني وربي ينهبلون معد يخرج امكن انتي متسوين شي عشان كذا بس يطلع انتي جربي الي قلتلك عليه وربي يجلس بس حبيبيتي انتي اصبررررررررري مو بسهوله الواحد يسيب الشي ؟ معليش طولت عليكي والله يوفقك ويوفقنهاقولي امييييييييييييييييين