$برلنتي$
$برلنتي$
المثيره 00حتى انا التساااقط بعد ولادتي تساااااقط فتره بعدين وقف لحاله من غير زيت ولاشي وخاصه اذا ترضعين يزيد التسااااااااقط يبغالك تتغذين زين عشان تعوضين اللي يروح لولدك لماترضعين 00الله يعين
لكن انا الحين لا ولاده ولاهم يحزنون مدري اش فيه راااااااااااح مررره مابقى الاشعرتين 00 الله يعوضنا ان شاء الله بشعور زينه 00
$برلنتي$
$برلنتي$
رفع
خواااطر
خواااطر
الله يشفي ابوكي ان شاء الله ويعافيه

حبيبتي انا بعد عانيت من تساقط فضيع في شعري لعدة سنين وجربت عدة خلطات وزيوت بس مانفع معي شي

لحد ما نصحتني وحده بتجربة خلطه تقول انها نفعتها كثير ووقفت تستاقط شعرها وطال وصار كثيف

فقلت يلله اجربها وفعلا جربتها وبصرااااحه توقف التساقط والاحظ انه بدء يصبح سميك مع العلم انه مالي من يوم استخدمته الا اسبوعين
والخلطه هي:

زيت الزيتون
زيت دابر املا
زيت الخروع
زيت فاتيكا باللوز
زيت الطبخ عافيه

اخلطيها كلها بنسب متساويه في زجاجه واتركيها جاهزه للاستعمال بشكل دائم

وقبل وضع الزيت على الشعر اذا حبيتي تزيدي فائدة الزيوت اكثر سويها مع المقادير التاليه

ضعي في الخلاط قليل من خليط الزيت السابق مع ربع بصل + فصين ثوم + 7ورقات سدر + ورقتين جرجير

وادهني بها شعرك قبل النوم وفي الصباح اغسليه بشامبو الاطفال نونو او اي شامبو مكوناته نباتيه مو كيميائيه لان اكثر الشامبوهات

المعروفه كيمايائيه وتظر اكثر مما تفيد

استخدمي هالخلطه مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع وبحول الله وقوته انها تساعدك

ملاحظه هامه :

افضل انك تراجعي اخصائيه نفسيه اذا كان ماتعرضتي له بسبب صدمه نفسيه كما قلتي لانه بيساعدك كثير على حل مشكلتك لاني اتوقع انو هذي هي المشكله الاساسيه ,,,

حبيبتي اتمنى اني اكون افدتك ولو بجزء بسيط

مع تمنياتي لوالدك ولجميع مرضى المسلمين بالشفاء العاجل
$برلنتي$
$برلنتي$
نوري سبق حضور بجرب نص ساعه وان شاء الله تفيد 00جزاك الله خير
خواطر تسلمين حبيبتي عالخلطه نجربها مو خسرانين شي الله يسعدك 00
$برلنتي$
$برلنتي$
اب