sanforah 2009

sanforah 2009 @sanforah_2009

عضوة جديدة

علاج للي تبي تحمل سهل جدا ..جدا ..جدا ..جدا << مكرر

تأخر الحمل

علاج طبيعي يخلي الوحدة تحمل بنفس الشهر..باذن الله

يابنات جايبة علاج خطير ومجرب قريتو في احدى المنتديات....وهو التبخر بالشاي...لا تستغربوا...صاحبة الموضوع تقول جات مقابلة في احدى القنوات مع معالج بالطب الشعبي...وسألوه عن علاج للعقم فقال التبخر بالشاي ..يقصد(الشاي الاخضررر) والطازج بيكون احسن

تقول..جلست عدة سنوات وانا ما خليت علاج بالكلوميد وبالابر ...وآشعة مالها اول ولا آخر ....وبعدين سبت العلاجات كلها لانو الدكتورة تقول الابر ما صارت تسوي معاكي شي كأني بأضرب الابر بالطوفة...

المهم انا عندي ولدين قلت احمد ربي عليهم وخلاص ..لما شفت المقابلة قلت اجرب مني خسرانة وما قلت لاحد خفت اقولهم اتبخر بالشاي يقوموا يضحكون علي...جات الدورة واتبخرت بالشاي..ونزلت مني اشياء فظيعة...واللهم لك الحمد حملت في نفس الشهر...وبعدها صرت احمل من غير علاج واكرمني الله بتوأم...

وبرضوا شفت الردود على العلاج ..ومن ضمن المشاركات وحده جربت مرتين وفي كل مرة تتبخر بنفس الشهر تحمل.

الطريقة
...

جيبي اوراق الشاي وتحطيها على الفحم وتتبخري بيها....يعني توقفي فوق البخور الين ما بنحرق كل ورق الشاي

تستخدمية من خامس يوم بالدورة 3ايام وتتبخري في نفس الوقت من كل يوم

وبعدعا تجلسي 3ايام من غير جماع لانو حتخرج منك بلاوي بعد التبخير

بعدين عاد يبدأ الجماع....

يلبنات الي جربت ده العلاج تكتب للفائدة والي ما جربت خلونا نجرب

امنتكم اي واحدة تقرا الموضوع تدعيلي احمل ويرزقني ربي بالذرية الصالحة المعافاة.ولولدي يحفظوا ليه.

ويارب ترزق كل محرومة .....يارب العالمين

8
1K

هذا الموضوع مغلق.

يارب حسن الخاتمة
يعطيك العافية اختي..
وربي يروقني ويرزقك وكل محرووووووووووووم ياارب
الحنان999
الحنان999
من زمان سمعت ونفسي اجرب والحين جتني الدوره ونويت بس فيه وحده حذرتني وقالت لي لا تسوينهاااا

وخايفه انها تضررررني من تحت مدري اجرب ولا لا من جربت فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روحي ساميه
روحي ساميه
انا جربت الشاي الاحمر ماااااااااااااافاد ابد

وبجرب الاخضر
@مرة النشمي @
@مرة النشمي @
الله يرزقنا ويرزقك بس خاايفه اذاا احد جرب يقول لنا
ليتني قلبه&&
ليتني قلبه&&
*****الله اجربها

احس انه اذا ما نفع ما يضر

كل الناس تتبخر بالبخور العادي من تحت ولا جاهم شي