فازلين معطر
فازلين معطر
ليتني كنت بالشرقيه كان جيتك وتجيني
والله يااختي الحال من بعضه
حاولي تعزمين بنات اخت زوجك
عندك بالبيت وتصاحبينهم
ولازم تشوفيلك شغله او تتدرسين
بيروح وقتك وانتي ماتحسي
@بكاء تحت المطر@
عادي تعرفي على بنات اخته مافيها شئ شوية مرة ناديهم عندك ومرة اعزمي نفسك زي ماقالوا البنات وبعدين بعد ماتتعرفي عليهم حاولي تخرجي معاهم وروحي تحفيظ هذه فرصتك وخذيلك دورات واشغلي نفسك لاتستنين احد يعزمك ناديهم اول وبعدين روحي لهم وهكذا تعرفي على جيرانك الله يفرج عليك وعلينا
ام رها
ام رها
انت ابدي يمكن البنات مايبون يدخلون معك خايفين انك لسه عروس او انك ماتحبين الاجتماعات -يعني لسه طازة عليهم-بيني انك تحبين الجمعات وانك تملين من جلسة البيت -
اعزميهم وتقربي منهم -حاولي انكم تستأجرون شاليهات وتطلعين مع اخوات زوجك وسلفتك او لو يكون على الكورنيش البداية راح تكون صعبة وثقيلة بس راح تتسهل امورك ان شاء الله الى الاحسن-
ريسفربدون تلفزيون
حالي من حالك صار لي اكثر من اربع سنين
ماني لاقيه حل لمشكلتي ان جيت عند اهلي بالرياض كااني خبله مو شايفه خير ,,حتى المجمعات بالرياض لمن دخلتها تجيني روعه صار فيني ووالله العظيم رهاب من الناس الكثير اقسم بالله ماابالغ ,,
حطيت موضوعي بمنتدى حواء انواع التهزيء الي جاني كلام يسد النفس خلوني معقدة ومااحب احد
وعلى فكرة انا زوجي مايحب الحرمه الي تطلع ولازم رجلي على رجله وبالنسبه للجامعه البنات الي فيها اصغر مني بكثير ومااندمجت معاهم لاني على النظام القديم والحين نظام be cool ,,وحمولتي ناس ماقبل التاريخ مايبون يستقبلون احد والي يستقبلونهم عجز صديقاات ام زوجي ,,وحمواتي عمرهم مااعزموني ببيوتهم الا مره واحده هي والده عن الحلف .لكن بالرياض وناسه وبنات خوالي وبنات عمتي واخواتي واستراحة خوالي واستراحة عمي وحريم اخواني كل اخر اسبوع عندنا يعني من جد تحسين انك مبسوطه,,
انا مااشوف الوقت قاعد يحل مشكلتي نهائيا اصلا بنتي الكبيرة الحين صارت انطوائيه وبس تزعل ولاتحب احد يزعجها ولاتندمج مع الاطفال بالاستراحات ..............والله يعين
وعلى فكرة ياما شريت لهم هدايا وياما عزمتهم بس ابو طبيع مايجوز عن طبعه هم تعودو على الوحده لان اصلا حتى اعمامهم بالرياض هم الوحيدين من عائلتهم بعيدين عن الرياض
خسرررررررررررررررررررررت عليهم كثير ومن افلوس ابوي على اساس اكسبهم بالهدايا والعزابم وانا ماعندي شغاله بس اطبخ واسنع ولاصوت لمن ينادي.....
جولدن روز
جولدن روز
يا بعد عمري
تدري ان لو ركزتي على هوايه أو عادة تحبينها
تتعلميها،،تتفنيها
ما راح يبقى عندك وقت فرااااغ
اعطيكي مثال
انا احب العب بالصور واخترع تصاميم حلووه بالفوتوشوب
أحب أمارس الرياضة في الجيم
أحب الرحلات والكشتات
احب زيارة صحباتي واقاربي
احب وووووو