اخواتي نبغى كتب توعي الشغلات في الحلال والحلاام وين احصلها من عندها خبرة تدلني

ساعدوني

:26:اخواتي الغوالي انتو عارفين كيف الشغلات الاندوسيات بالذات كيف صلاتهم مثلا متهاونين فيها ةكيف السحر منتشر عندهم وكمان تعاملهم ما الرجال بدون ما اذكر التفاصيل يعني اسال الشغاله اقولها ليش تكلمين رجال كذا تقول عادي نحن كذا عندنا وغير الكذب وغيره الزبدة في الكلام وين احصل كتب دينيه بلغتهم تعلموهم اصول الدين والفقه والحلال والحرم في اي مكان لان هم يمكن ما عرفوه الدين صح او ما تعلمو في بلدهم ابغى كتب دينيه تعلم الدين وين اخواتي الاقيها بجد ياريت الي تعرف تدلني لان كلنا نحتاج لهذا الشيء ربما ربنا يعينا نكون سبب في هداية بعضهن ياالله اخواتي والله يارب يكفانا شر ما ارد بنا شر وجزاكم الف خيررر :26:
5
566

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاخت نوته
الاخت نوته
انا دايما اشتري من مكاتب توعية الجاليات .... عندهم كتبيبات على ريالين وبكل اللغات ...
ومواضيع مختلفه ...
فيه لهم فرع بالربوه عند اسواق المجد.
السر في البطاطس
انا دايما اشتري من مكاتب توعية الجاليات .... عندهم كتبيبات على ريالين وبكل اللغات ... ومواضيع مختلفه ... فيه لهم فرع بالربوه عند اسواق المجد.
انا دايما اشتري من مكاتب توعية الجاليات .... عندهم كتبيبات على ريالين وبكل اللغات ... ومواضيع...
مشكورة اختي ما قصرتي بس اختي ابغى كتب تفصيليه اكثر عن الفقه في الدين زي كتبنا يعني بس بلغتهم وجزاك الله الف خيرر
موتوز
موتوز
فعلا انا مثل السيدة السبورتيه مافي غير مكتب توعية الجاليات انا اشتريت كم كتاب عن الحجاب والسحر والزنا والاوراد والقران مع التفسير بلغتهم
حرم بو داحم
حرم بو داحم
كتب توعية الجاليات مختصره وفيها ترا كل شي تبينه
عن السحر وعن الزنا وعن العذاب وكل شي وترا تجي مجموعه وأسعارهم مره رخيصه
توكلي على الله اشتريهم لين تلاقين غيرهم
وأحيانا بعد فيه اشرطه تفسير قرآن اشتريلها وأهديها مسجل تسمع فيه
والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها
وحطي يدك على راسها وقولي اللهم إن أسألك من خير ماجأت إليه وأعوذ بك من شر ماجأت إليه
وربي يسهل امورك
السر في البطاطس
جزاك الله الف خير يا اختي ويعطكي الف عافيه ويكفيني استفادتي من دعوتك هذي اللهم اسالك من خير ما جاءت اليه واعوذ بك من شر ما جاءت اليه وجزاك الجنه يارب وكل من افدني يعطكم الف عاااااااااااااااافيه ياركريم