جميلةوالجمال اخلاق
الله ييسر امركـ ويكفيكـ ماهمكـ ويرزقكـ من حيث لا احتسبي
استغفر الله لي وللمومنين والمومنات الاحياء منهم والاموات

اللهم انا نسالك الجنه ونعوذ بك من الناااار
متحديه نفسي وعنيده
ماشاء الله شغلك حلو ومرتب واكيد الشغل على الورق يظلم ابداعك وحبيت اسأل وش هي ماركة الشدو اللي استعملتية ؟؟؟ ياليت لو تصورينه لي
ماشاء الله شغلك حلو ومرتب واكيد الشغل على الورق يظلم ابداعك وحبيت اسأل وش هي ماركة الشدو اللي...
الشدو ماركة عاديه جدا جدا جدا
هو ظل مخملي من درعه
العلبه الصغيره 25
غطاء الصغيره انكسر ماعني اسمها بس هاذي الالوان الموجوده فيها وهي ثابته جدا ورخيصه

والوسط ب45
اسمها
golden fanaas
صناعه P.R.C

وطبعا في ظل العادي ب35 من اي محل مكياج
((للمعلوميه جربت شدو مكياجي وبودي شوب ماكانت تضبط معي:eek: والماركات الثانيه مثل فور ايفر وماك وشانيل ولانكوم وديور غااااااليه ويكفي تاخذين من هالماركات الاساسيات مثل الاساس والبودره والكحل وبسس الشدو والبلاشر
من اي ماركه حتى لو رخيص ))

وهذا اساس ميك اب فور ايفر للمناسبات

متحديه نفسي وعنيده
ياليت يكون التطبيق على طفلة بيكون أحلى من الورق -وإذا تسمحين ممكن تقولي لنا عن مكياجك ونوعياته وأيش اللي يثبت المكياج على البشرة الجافة لأني أعاني من أني أجي للمناسبة وكأني حاطة مكياج عصرية وأنا في نفس الوقت ضد المكياج الثقيل اللي كأنه جبس -على فكرة استخدمت مثبت للمكياج من ماك وللأسف مانفع معاي(ملاحظه مكياجي ماركات موعادي والمشكلة زي ماهي)ودي بحل لهالمشكلة واللي عندها حل تعجل علي فيه.
ياليت يكون التطبيق على طفلة بيكون أحلى من الورق -وإذا تسمحين ممكن تقولي لنا عن مكياجك ونوعياته...
ان شاء الله اذا سمحت لي المشرفه راح اطبق على عين اختي الصغيره رابع ابتدائي
وان شاء الله انزلك الخطوات خطوه خطوه المكياج ونوعيته
وراح ابدى بالبشره الجافه عشانك
واذا ما رضيت المشرفه راح ارسلك الدرس على الخاص
وان شاء الله راح تستغنين عن المثبتات وعن بعض الماركات
وان شاء الله اقدر اساعدك
تحياتي:26:
متحديه نفسي وعنيده
ماشاء الله تبارك الله سلمت يمينك يالغلا رائع بس للاسف غاليتي المسابقة انتهت وتم اعلان العضوة الفائزة لكن اكيد كسبنا عضوة مبدعة ورائعه وننتظر المزيد من الابداعات نفس سؤال الاخوات وش ماركة الشدو وهل هو مائي ياريت تصورينه كامل من الداخل ومن الخارج
ماشاء الله تبارك الله سلمت يمينك يالغلا رائع بس للاسف غاليتي المسابقة انتهت وتم اعلان العضوة...
الله يجزاك خير
ماركة الشدو عاديه
والشدو مخملي
متحديه نفسي وعنيده
رووعه باين عليك مبدعه لاتحرمينا جديدك
رووعه باين عليك مبدعه لاتحرمينا جديدك
الابداع وجودك
وتسلمين ياعسل