admissions uk

admissions uk @admissions_uk

عضوة جديدة

اذا كنت ترغب في الوصول لأقوى و أعرق أماكن الدراسة في شتى دول العالم

الدراسة والبعثات

لمن يبحث عن تعليم عالي المقاييس، سيجد أن نظام التعليم اللغة الانجليزية او التعليم الجامعى بمراحله هو الأفضل عالمياً في بناء قدرة الطالب على الاعتماد على نفسه وإعطائة الثقة في نفسه، وبالتالي القدرة على الأداء الوظيفي و مواجهة أي ضغوطات مستقبلية

خبرتنا الكبيرة في معاهد اللغة و الجامعات ستكون هي طريقكم الأمثل للدراسة في أفضل وأقوى الجامعات بناء على ما سوف نعرفه عنكم من خلال دراسة طلبكم بكل تفاصيله

نحن مجموعة من الأكاديميين البريطانيين و السعوديين خريجي بريطانيا الذين لهم خبرة عريقة في كل ما يتعلق بالتعليم في دول العالم، و نقوم بأنفسنا بالإشراف على جميع المعاملات الواردة من الطلبة للتأكد من معاملة جميع الطلبات وفق المعايير الدولية العالية

نحن نتميز عن غيرنا بوجود مكتبنا الرئيسى في بريطانيا و هناك أيضاً فرع لاستقبال الطلبات في الرياض ليسهل لطلبتنا الوصول إلينا

كل موظفينا، هم من حملة الدكتوراه والماجستير في ، وهم على دراية تامة بنظام التعليم بالمعاهد والجامعات بمختلف دول العالم .
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ امرأة @
@ امرأة @
أنا أتمنى أدرس لغة وبكالوريوس علما اني ادرس بالرياض بالجامعة وباقي لي سنتين
وافكر اقطع دراستي واطلب بعثه وادرس بكالوريوس من جديد او ااجل دراستي هنا واقدم على دبلوم
ايش رايك ؟؟
رديلي على الخاص لو سمحتي أخاف انسى الموضوع
admissions uk
admissions uk
اختى الغالية امراة

لديك حل أفضل ، بإمكاننا معادلة المواد التي درستها بالجامعة ، بحيث يبقى لك سنتين فقط و تتخرج
راس مالي حلم
راس مالي حلم
اختي انا حابه استشيركم في موضوع التخصصات
انا تخصصي بكالوريس تغذيه وعلوم اطعمه
ومحتاره في الماجستير حيث اني لاارغب في تخصصات التغذيه
فما هي مشورتكم علي
وارغب في تخصصات مرغوبه ونادره نوعا ما بحيث يسهل لي الوظيفه لاحقا
وشكرا
admissions uk
admissions uk
اختى فى الله ( راس مالى حلم )

يمكنك التقدم للماجستير فى تخصص الادارة ، بحيث تجمعين بين الادارة والتغذية ، وبالتالى يسهل لكى الحصول على وظيفة لاحقا

واذا اردتى اختى الفاضلة بامكانى تحديد موعد لكى مع مستشارنا الاكاديمي .

اتمنى ان اكون قد افدتك
ميتوم
ميتوم
ياحبي لك
ممكن تنصحيني وع حسب خبرتك ايش القسم اللي ممكن اكمل فيه ماستر
علما باني خريجه بكالوريس انجليزي
واكره شي اسمه رياضيات ((يعني اي شي فيه حسابات مااحس اني اقدر عليه))
ردي لي الله يوفقك
وايش الجامعات اللي تنصحيني فيها
ويكون مستوى المعيشي فيها كويس يعني اللي اعرفه ان بريطانيا صعب الواحد يعيش فيها لانها غاااليه