كيف اقدر اهتم بمولودتي؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

الحمد لله ولدت من كم يوم بس موعارفه كيف اهتم بصرة المولوده وبس تبكي فهل هي تبكي منه يالمها لانه امي اتوفت قريب وماعندي احد اساله وما عندي خبره في هدي الامور فياليت الاقي اجابه منكم وكيف اهتم بالصره وكيف انظفه وايش احطله بالضبط وهل اقدر اروشها والصره لسه ماطاحت؟؟؟؟؟؟:(
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Suga_n_Spice
Suga_n_Spice
حبيبتي أولا مبروك المولوده الجديده .. تتربى فعزك ان شاء الله
بالنسبة للسرة جيبي من الصيدلية مسحة طبية بها كحول و مسحي سرة بنتك مرة باليوم بس

و هذا الرابط فيه معلومات كثيرة للأمهات الجدد

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1554651

و الأطفال الحديثي الولادة يبكون كثير ف عاادي و حصنيها كل يوم و عليك بأذكار الصباح و المساء ممكن يكون عندها مغص و هذا غالبا ما بيروح لوحده بعد 3 شهور .. بس عشان تخففيه شربيها شاي الأعشاب ميلوبا من الصيدلية كل ما حسيتي عندها مغص (ملعقة شاي في 100ml من الماء المغلي مرة باليوم) بس اعطيها بس 50ml في الأول لغاية شهر

يقولون عادي تلروشيها قبل ما تطيح السرة بس اجتنابا للالتهابات انتظري لين تطيح و روشيها بس مسحي جسمها كل يوم بفوط دافيه

والله يخليها لك و يحفظها يا رب
درب السعاده
درب السعاده
جزاكي الله كل خير يااختي والله هي تبكي وانا بجنبها ابكي وحايسه مو عارفه ايش اسوي قلت ماقدامي الا عالم حواء والحمد لله لقيت من ردت عليه والله يسترها معاكي دنيا واخره يارب
(همسة احساس)
(همسة احساس)
ياعمري لاتكوني حساسه مرره
عادي كل الصغار يبكون واكثر شي يبغون رضاعه كل ساعتين او اقل او تغير حفاظ او من برد او حر وغالبا كثرةالبكاء من المغص واللي يزيده الرضاعه الصناعيه حاولي تعتمدي على الرضاعه الطبيعيه افيد لك وافيد لها واريح بكثير وفي مهدءات للمغص مثل مغلي الكمون او اليانسون او الكراويه وابحثي وشوفي كمان
اتمنى اكون افدتك ادعي لي انا بجيب عن قريب ادعي ان الله ييسر ولادتي ويجي طفلي هااااااادي
والله لما شفت ردك ماهنتي علي قلت اساعدك باللي اعرفه الله يهديها ويطرح فيهاالخير والبركه
طوق الورود
طوق الورود
بالنسبة للسرة استعملي لها بودرة السرة

ولا تستعملي المسحة الطبية ابدا

لاتروشينها والسرة ماطاحت
أم عزومي
أم عزومي
والله بنتي ماستخدمت لها الا العسل اصلي على السره