يادنيا ليش
يادنيا ليش
الله يبارك بعمرك سواء طلع حمل او لا كله بيد رب العباد الله يرزقنا جميع حبيباتي واشكركم جميعا لتفاعلكم
اسومة2007
اسومة2007
لا ياقلبي انا مادخلت الشريط كله بس دخلت راسه فقط وطلع خط وبعدين طلعلي خط ثاني بديره ثانيه مو عنده:(
لا ياقلبي انا مادخلت الشريط كله بس دخلت راسه فقط وطلع خط وبعدين طلعلي خط ثاني بديره ثانيه مو...
ايوة حبيبتي فاهمه عليك مو كله خخخخخخخ
بس الراس ويطلع خط واحد وتحته بمسافه الخط الثاني انا عندي الجهاز هذا ومجربته
تطمني ان شاء الله حااامل لاتنسين تدعين لي بالحمل
يادنيا ليش
يادنيا ليش
ايوة حبيبتي فاهمه عليك مو كله خخخخخخخ بس الراس ويطلع خط واحد وتحته بمسافه الخط الثاني انا عندي الجهاز هذا ومجربته تطمني ان شاء الله حااامل لاتنسين تدعين لي بالحمل
ايوة حبيبتي فاهمه عليك مو كله خخخخخخخ بس الراس ويطلع خط واحد وتحته بمسافه الخط الثاني انا عندي...
والله رفعتي معنوياتي بس ابسئلك حبيبتي وين طلع الخط الثاني بالتحديد على الي كنه اسفنج وهل طلعتي حامل :42:
يادنيا ليش
يادنيا ليش
ايوة حبيبتي فاهمه عليك مو كله خخخخخخخ بس الراس ويطلع خط واحد وتحته بمسافه الخط الثاني انا عندي الجهاز هذا ومجربته تطمني ان شاء الله حااامل لاتنسين تدعين لي بالحمل
ايوة حبيبتي فاهمه عليك مو كله خخخخخخخ بس الراس ويطلع خط واحد وتحته بمسافه الخط الثاني انا عندي...
ايوة حبيبتي فاهمه عليك مو كله خخخخخخخ
بس الراس ويطلع خط واحد وتحته بمسافه الخط الثاني انا عندي الجهاز هذا ومجربته
تطمني ان شاء الله حااامل لاتنسين تدعين لي بالحمل[/quote يارب ياكريم يامنان ترزقني وترزق اختي اسومه وجميع المحتاجين الذرية الصالحه المتعافيه الكاملة الخلقه امين
baity
baity
ان شاء الله حامل
عيدي مره ثانيه بس اخذي نوع سهل و واضح :)
وبعدين تعالي .. اقري طريقه استخدامه بالورقه المرفقه