ام خالد يالغلا مشكوره ياقلبي على هالدعوات الطيبات وأسال الله ان يرزقك واخواتنا في الله بالمثل
فراشة المريشد مشكوره يالغلا عالمرور الطيب وبارك الله فيك واسعد الله ايامك
11-10-1430 هـ, 05:18 صباحاً

هلا نجد .. ياقلبي مع الاسف مع الاسف مع الاسف انتي لم تطبقي الطريقه مثل ماكتبتها نهائي ..
اولا ..أنا قلت عنبره جامده ونقوم بتذويبها بخلطها مع قليل من العطورات الى ان تذوب ( يعني تجلس بالعطورات اقل شي يوم كامل )
وتكون العنبره الاصليه ... واقل سعر لها يكون ب 200 ريال وبتعدو عن ام عشره ؟؟؟

ثانيا .. ( أنت قلتي .. اضطريت وحطيت ماء ورد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذي المصيبه مين جاب طاري مااااااء الورد ياشيخه ؟؟؟
مين قالك حطي ماء ورد ؟؟؟ والكارثه انك حطيتيي ( ماء ) الله يسعد ايامك والله مادري ويش اقول...
تلومينه لي طلع شين .... عمري ماسمعت الطيب يخلط بماء ... أنت جنيتي على بخورك .... ماعاد يترقع نهائي مع الاسف
ويؤسفني ويعور قلبي اني اقولك هالكلام .... بس عوضي الله فيه ... والله لو فيه طريقه أخرجك من هالمطب ماتاخرت عليك
ليتك سالتيني في كل خطوه مشيتي فيها ... والله ما أبخل عليكم برد نهائي بس مع الاسف ماعاد ينفع الكلام الحين ...
اسال الله لك العوض والخلف يالغاليه ... مع كثير العذر والسموحه..
((( يمكن يكون كلامي شوي قاسي بس والله ضقت من الخساره الكبيره هذي )))
11-10-1430 هـ, 05:45 صباحاً

اشكرك على ردك وادري اني جنيت على بخوري لكن كل طيحة بتعليمة وعسى الاخوات يستفيدون من الخطأ وما يقعون فيه وانتي ما قصرتي معي الله يجزاك خير
11-10-1430 هـ, 10:55 صباحاً

الله يعطيك الف الف الف عاااااااااااااافيه ويكتب اجرك يارب انتي واختي سمر حنه .... اول وحده تسوي بخور وتكتب طريقته .... من جد قلبك ابيض .. مو مثل بعض الحسودات .. اللي اذا سالتيها الت ابيع لك ... في النهايه محد بيقطع رزق احد
الله يوفقك ... بس عندي استفسار صغيرون ... الظفور هالحين يوم احمسه ع النار احط معه تراب ؟؟؟ وكيف اتاكد ان التربا نظيف ..؟؟ معليش ع الاسئله بس مو واضحه شوي
الشي الثاني اذا بغيت البخور تكون ريحته احسن اواذا بغيت اسوي بخور ريحته اسبشل ... ايش هو اللي اقدر اعدل فيه من المقادير ... هل احط شي بدل شي .... والا ازيد عطر .. بس اخاف اضيفشي من راسي ويخرب معي .....
اعذريني ثقلت عليك بكثر الاسئله
والله يجزاك خير انتي وسمر حنه
12-10-1430 هـ, 06:01 صباحاً

جزاك الله خير لي عوده لهذا الموضوع القيم
12-10-1430 هـ, 11:58 مساءً

الساعة الآن 11:55 .