الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبي
انا حبيت اسويها لكن بربع الكمية عشان اذا ماضبطت تكون الخساير اقل فيا ليت تعطين كمية المقاديرالي اسويها لربع
وانتي ذكرتي في الطريقة جاوني اي نوع تقصدين والصندل مافيه كمية اقل وبسعر اقل والدبس التمر يصلح الجاهز
ومثلا لوعبيتها في علبة مثل حجم علبة تانج الزجاج كم يطلع سعرها
واسفة على الاطالة

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم ارزقها الفردوس الاعلى من الجنه وافتح لها ابواب فضلك وارزقها من حيث لاتحتسب
اللهم آمين
هلا وغلا بام اديم ...يالغاليه هذي بدايه طيبه وانا احب الي يجرب يكون مثلك بربع الكميه عشان لاقدر الله صار عليه اي شي من خراب ماتكون الخساره كبيره ويتحسف ... رغم انك اذا مشيتي معي خطوه خطوه وطبقتي الي انا قايلته صح باذن الله ماتخسرين ولا تتحسفين .
بالنسبه لربع الكميه انا اشوف انك تجيبين كيلو عوده بحدود 300 ريال واذا انت حابه البخور يكون هاي هاي خذي من العوده الزينه مره
الي كيلوها بحدود 500 او 600 ريال ....
ونص كيلو ظفور او يزيد اشوي فوق النص ..والصندل مع الاسف جدا مافي كميه اقل من 400 قرام او 500 قرام والله ناسيه بس حاولي تحطين نص العلبه والنص الثاني ارفعيه.. والسعر ياقلبي مافي اقل من 800 ريال ويمكن يرفعونه بعد ..
..وانتبهي من التقليد تراه رايج في سوق العطارين ... شوفي ماركة العواد او الشاهين ...
وباقي العطورات خذي من الحبشوش 3 علب ومن الورد قرشه وحده ونص علبة مستكاوي وحبة عطر ابو اجنيه ..وانتبهي انتبهي من التقليد لانه والله يفسدلك البخور كله في لحضه .
بالنسبه لدبس يالغلا مايصلح الا كيس تمر تطبخيه مع مويه وتشخليه (( المطلوب ياقلبي مش دبس المطلوب مريسه طلقه ))
حاولي تمرين على مشاركات الاخوات وردودي عليهم راح تستفيدين كثير من بعض الاغلاط الي وقعو فيها وتتجنبينها..
بالنسبه لتعبئه .. انت وشطارتك يالغلا في البيع خصوصا ان البخور مافيه خساره ابدا ... واذا سويتيه راسليني عالخاص وانا اعلمك اصول البيع
ودمتي بالف صحه وعافيه
عندي االبخور الدوسري والمرشات
0540021565
السلام عليكم اخت سمراء .. واسعدكي الرحمن بدنياك واخرتك
اخيتي صار لي شهر وانا اتردد على الموضوع واقراءة بتمعن ... ونفسي اسوية عشان اساعد فية امي لان ظروفها مرة صعبة وودي اسويه لها عشان يساعدها في المصروف شوي .. لكنني مترددة ... وخائفة من ضياع راس المال ... ونفس الوقت ودي اساعد امي ... حبيت طريقة التجربية بربع الكمية ولكن لم تذكري كمية الجاوي هل اضع ربع كيلو وكمان العنبرية هل اضع نصفها فقط ... وفرج الله همومك دنيا واخرة اذا كان هاذا المشروع بيفرج هموم امي وكروبها ... ودمتي بكل محبة وسرور
الغاليه جنان الله يسعدك دنيا واخره يالغلاوسعدني جدا مرورك
عندي االبخور الدوسري والمرشات
0540021565

الساعة الآن 10:15 .