طيب معليش اسالتي كثير اختي سامحيني بس حبيت استفيد و اسوي البخور لانه شكله مو سهل واي وحده تسويه

تقريبا الطريقه دحين اصبحت مفهومه نوعا ما بس فكرت بالظفور بعد ما اخلص من تنظيفه و تحميسه ومن ثم نقعه واخليه بالعطر المده المطلوبه سؤالي كيف اقدر اطحنه وهو مبلول بالعطور يعني بمطحنة الهيل او يد الهوند لانه ما اظن ينطحن بمطحنة الهيل بيكون مبلول و هل لازم يكون ناعم مره او مو مشكله يكون قطع كبيره
و ابغى اسالك عن سعر البيع انا ما ابغى ابيع علب كبيره لانه اكييد بيستغلوها يعني تقريبا الكورة بكم او احط في العلبه الصغيره كم حبه و ابيعها بكم يعني ابغى اكسب مكسب حلو و ابيع بسعر يناسب الناس يعني ابغى اخلي سعر العلبه مثلا ب 35 ريال يعني كم حبه احط فيها
معليش اختي سامحيني و اسفه على ازعاجك وشكرا لاهتمامك واكيد اجرك ما بيضيع عند ربنا باذن الله

الله يوفقك ويسهل لك دروب الخير يارب
20-01-1431 هـ, 12:23 مساءً

فديت قلبك ياسماسم لاتتعذرين يالغاليه لاني كتبت لك قبل انا كلي لك انت تامرين امر .. واذا حابه اكون معك وانت تعملي البخور خطوه بخطوه انا تحت امرك ويسعدني خدمتك وخدمة خواتي في المنتدا .. وجوالي عندك لاتترددين ابدا ..
بالنسبه للظفور يالغاليه تاخذين تقريبا بالحبه او الحبتين وتدقينهم بالهاون دق خفيف ومايضر ان كان مبلول .. ومن ثم تزيدي الدق الى ان يصبح نوعا ماء خشن وليس قطع كبيره وليس ناعم .. لان الناعم يالحبيبه يخلي البخور قليل ... حطي في بالك دوم الظفور والعوده كل ماكانت خشنه كل ماكثر البخور بس مش خشنه كثير .. فوق الناعمه بدرجتين .. بعد ماتدقينها يالحبيبه تحطيها على طول فوق العوده المطحونه وتحركيها ..
بالنسبه للبيع يالغلا بيعي 25 حبه ب 50 ريال و 50 حبه ب 100 ريال وبكذا بتلقين فيه خير كثير باذن الله تعالى .. ساعتها لاتنسيني من الدعاء ..
( اتمنى من الجميع الدعاء لي لاني محتاجه الدعاء في هذا الوقت )
20-01-1431 هـ, 02:12 مساءً

سبحان الله
21-01-1431 هـ, 11:28 صباحاً

مشكوره حبيبتي وجزاك الله خير...واسأل الله ان يكفيك ما اهمك لان البخور هذا من زمان وانا ادور طريقته ....ولاتنسين تحتسبين الاجر وان شاء اذا قدرت اشتري المقادير اسوي الطريقه بس ولاعليك امر ودي اعرف المحلات الي في الرياض وجدة ورقمك ياليت اذا ما عندك مانع عالخاص ...........و اذا عندك فكره اقدر اخذ العود من تايلند..وماقصرتي حبيبتي مشاركه رائعه واسلوب مميز.
21-01-1431 هـ, 02:09 مساءً

الى الاخت سمراء اشكرك على البخور كان رررررررررررررررررررررررررائع وذيك اليوم كل شوي ابخر قربت العلبة تخلص

كان رائع بكل ماتعنيه الكلمة واسال الله العظيم ان يسر امرك ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين واشكرك على الهدية وتسلمين و كلك ذوق ...
21-01-1431 هـ, 02:46 مساءً

الساعة الآن 01:32 .