نجديه بالشرقيه
chord chord :
هلا خيتو .. انتي تقصدي اللون الواحد ولا ايش ؟!! لإني شفت اللي في المارينا مول يبيع اللون في حدود 29مدري 39 موذاكرة بالضبط واشتريت لي منهم ثلاث ألواان بس اللون بالموت يطلع حتى مع الماء ... بس اللي اشتريتهم من البحرين من نفس محل كريولاين أشوف ألواانهم حلوة واعتقد هم الأصليين .. مو عشان أغلى أو شي لالا .. لإني اللي في المارينا عطيته لون معين أبغيه يطلع لي منه قال لي مافيه هالرقم ونفس الشي اللي في فينيسيا مول قال لي مافيه هالرقم .. وبعدين لما دخلت على موقع كريولاين لقيت الرقم موجود .. وناوية إذا رحت البحرين اشتري لي من هنااك .. لا تغامري تشتري جميع الألوان أو مجموعة كبيرة منهم .. اشتري لك ثلاثة أو اثنين وجربيهم إن نفعوا كملي البااقي .. الحين والله الواحد مايعرف وين التقليد وين الأصلي .. وعلى سالفة بن نااي والله إني شفت محل أبو ريالين يبيعهم في سوق الحب في الدمام .. أنا عااد فتحت عيووني وبؤي ( فمي ) وسألته بكم هذا قال لي العلبة بـ 80 ريال تخيلي أنا اللي اشتريتهم من البحرين 9 ألواان كلفوني خمسمئة وشوي .. وهذا علبة وش قدها بـ 80 ريااالز ..
هلا خيتو .. انتي تقصدي اللون الواحد ولا ايش ؟!! لإني شفت اللي في المارينا مول يبيع اللون في...
انا قصدي البودره ياقلبي وبالنسبه للظلال غريب ماطلع معك اللون تهقين صدق تقليد وصادقه كل مااروح عنده اسال عن شغلع يطلع مو عنده
الوصيفه جون غوما
chord chord :
هلا خيتو .. انتي تقصدي اللون الواحد ولا ايش ؟!! لإني شفت اللي في المارينا مول يبيع اللون في حدود 29مدري 39 موذاكرة بالضبط واشتريت لي منهم ثلاث ألواان بس اللون بالموت يطلع حتى مع الماء ... بس اللي اشتريتهم من البحرين من نفس محل كريولاين أشوف ألواانهم حلوة واعتقد هم الأصليين .. مو عشان أغلى أو شي لالا .. لإني اللي في المارينا عطيته لون معين أبغيه يطلع لي منه قال لي مافيه هالرقم ونفس الشي اللي في فينيسيا مول قال لي مافيه هالرقم .. وبعدين لما دخلت على موقع كريولاين لقيت الرقم موجود .. وناوية إذا رحت البحرين اشتري لي من هنااك .. لا تغامري تشتري جميع الألوان أو مجموعة كبيرة منهم .. اشتري لك ثلاثة أو اثنين وجربيهم إن نفعوا كملي البااقي .. الحين والله الواحد مايعرف وين التقليد وين الأصلي .. وعلى سالفة بن نااي والله إني شفت محل أبو ريالين يبيعهم في سوق الحب في الدمام .. أنا عااد فتحت عيووني وبؤي ( فمي ) وسألته بكم هذا قال لي العلبة بـ 80 ريال تخيلي أنا اللي اشتريتهم من البحرين 9 ألواان كلفوني خمسمئة وشوي .. وهذا علبة وش قدها بـ 80 ريااالز ..
هلا خيتو .. انتي تقصدي اللون الواحد ولا ايش ؟!! لإني شفت اللي في المارينا مول يبيع اللون في...
هلا خيتو ..
انتي تقصدي اللون الواحد ولا ايش ؟!!

لإني شفت اللي في المارينا مول يبيع اللون في حدود 29مدري 39 موذاكرة بالضبط واشتريت لي منهم ثلاث ألواان بس اللون بالموت يطلع حتى مع الماء ... بس اللي اشتريتهم من البحرين من نفس محل كريولاين أشوف ألواانهم حلوة واعتقد هم الأصليين ..
مو عشان أغلى أو شي لالا .. لإني اللي في المارينا عطيته لون معين أبغيه يطلع لي منه قال لي مافيه هالرقم ونفس الشي اللي في فينيسيا مول قال لي مافيه هالرقم ..

انا نفسك تمام اخذت من مارينا لكن طلعوا مو اوكي ولما رحت البحرين وسألت راعي المحل قال لي اصلا نحن ما لنا غير فرع بجده اما الدمام لا ومثل ما قالت اختي اللي من البحرين حلوين في الاستعمال شكلهم اصليين والله اعلم
نجديه بالشرقيه
[quote=chord;31204691]هلا خيتو .. انتي تقصدي اللون الواحد ولا ايش ؟!! لإني شفت اللي في المارينا مول يبيع اللون في حدود 29مدري 39 موذاكرة بالضبط واشتريت لي منهم ثلاث ألواان بس اللون بالموت يطلع حتى مع الماء ... بس اللي اشتريتهم من البحرين من نفس محل كريولاين أشوف ألواانهم حلوة واعتقد هم الأصليين .. مو عشان أغلى أو شي لالا .. لإني اللي في المارينا عطيته لون معين أبغيه يطلع لي منه قال لي مافيه هالرقم ونفس الشي اللي في فينيسيا مول قال لي مافيه هالرقم .. انا نفسك تمام اخذت من مارينا لكن طلعوا مو اوكي ولما رحت البحرين وسألت راعي المحل قال لي اصلا نحن ما لنا غير فرع بجده اما الدمام لا ومثل ما قالت اختي اللي من البحرين حلوين في الاستعمال شكلهم اصليين والله اعلم
[quote=chord;31204691]هلا خيتو .. انتي تقصدي اللون الواحد ولا ايش ؟!! لإني شفت اللي في...
زين قلت لي علشان ماشتري من مارينااا
جوجور
جوجور
شوفي يااختي خذي جريماس روعة والرجال صادق في كوافيرة تستخدمها خيال وتغطية روعة لكن انت من فين اخدتيها وبكم لانه في الصالون تقولي ابيعك العلبة ب250 ريال شوفي النصب لكن تغطيتها روعة
اينوما
اينوما
انا خبيرة بهالماركات ..

بن ناي روعة و تغطيتها حلوة و تناسب السيدات المتقدمات بالعمر لأنها تشد البشرة و تناسب البشرة الدهنية و المختلطة أما الجافة فلابد من ترطيبها قبل الاستخدام .. و سعرها 60 ريال

كريولان مناسبة جداً للبشرة الدهنية و تغطيتها حلوة و سعرها 80 ريال

جريماس رائعة و تغطيتها أروع .. و مناسبة لجميع أنواع البشرة .. و سعرها يوصل 120 ريال

كلهم ماركات يستخدمونها الكوافيرات ..