Analysis Services
مرحبا عزيزتي
والله ما تعرفي قد ايش فرحت لما عرفت انك من المدينه
وإذا عملتي المشروع راح اكون بإذن الله من عميلاتك ..

أول شيء بخصوص الدراسة .. انا معي دبلوم معالجة تجميليه beauty therapist من معهد بريطاني عن طريق النت من سنه تقريبا انتهيت منها ... لكن هي طبعا باللغه الإنجليزية و معتمده دوليا ما عدا في السعودية ...
وهي عن علاج البشر ة والشعر و الجمال بشكل عام .. ما اعرف اذا كان هذا يساعدك أو لأ بس حبيت إني اخدمك بما انه عندي هذه المعلومه و اذا احتجتي اي خدمه اعطيني خبر .

بالنسبة للمشروع .. فما ابغى اصدمك لكن هو مش مستحيل .. هو له شروط تعجيزيه من البلديه لكن انت اصبري و خليكي قوية و لا تستسلمي ...

الله يسهل لك يا رب و يوفقك و تفتحي المشروع بأسرع وقت ..
و طمنينا ايش صار معك ..
18-06-1430 هـ, 12:56 مساءً

ستايل اكاديمي ........ هلا وغلا اختي مشاء الله عليك معك هالدوره التدربيه مع اني مو فاهمه وشلون اخذتيها عن طريق النت... ادعيلي اقدر افتح هالمشروع ولو بشكل بسيط واكيد بحتاجك واحتاج لخبرتك وخلينا نوري الناس قدرات الفتاة السعوديه ...بكل المجالات وخاصة التجميل لاني الاجانب خذوا اكثر من حقهم وعلى غير حق......
18-06-1430 هـ, 05:22 مساءً

مركز عنايه بالبشره هذا كنت ابي اعمله بس طلع موااااااااااال
اول شي لازم تكون عندك شهاده يادكتوره جلديه او اخصائيه بشره من خلال كذا دوره
ثانيا يبغالك اجهزه واثاث زي حق مراكز العنايه بالبشره مو مثل المشاغل
والفلبينيات افضل شي ويليهم اللبنانيات
وكمان ماتجي كوافيره لازم تكون حاصله على اختصاص البشره وغالبا يطلعون خرطي
يعني افضل شي تختصريها وتجيبي فلبينيه تكون دارسه مضبوط ولو تكون دكتوره يكون افضل لتجنب المشاكل
ووحده معها مساعده تعرف للاجهزه الجديده
والمشروع هذا يبيله مدينه كبيره زي الرياض وجده مايصلح للمدن الصغيره لانه مايطلع رواتب ولاشي لانك بتكون مختصه بس بشي معين
ياليت تضيفي له مساج وحلاوه وطحالب
واذا عالحرام اثناء تنظيفك للبشره ممكن تجي وحده عندها مشاكل باماكن عوره مثل اخر الظهر والافخاذ وغير كذا لازم تسالي شيخ
18-06-1430 هـ, 09:35 مساءً

والله ياقمر مشروعك زي مشروعي قدمت على قرض والحمدلله قبلوه طبعا انا من المدينة لكن شروط البلدية عجزتني وما يعترفوا اصلا بتنظيف بشره كرهوني في المشروع لدرجة ان طلبت اعتذار من القرض
مو تحطيم لك بش هذا الواقع بالذات حقون المدينة معقدييييييييييييييين
عموما اذا حابة نتعاون ما عندي اي ما نع اتشرف
18-06-1430 هـ, 11:26 مساءً

اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
مركز عنايه بالبشره هذا كنت ابي اعمله بس طلع موااااااااااال
اول شي لازم تكون عندك شهاده يادكتوره جلديه او اخصائيه بشره من خلال كذا دوره
ثانيا يبغالك اجهزه واثاث زي حق مراكز العنايه بالبشره مو مثل المشاغل
والفلبينيات افضل شي ويليهم اللبنانيات
وكمان ماتجي كوافيره لازم تكون حاصله على اختصاص البشره وغالبا يطلعون خرطي
يعني افضل شي تختصريها وتجيبي فلبينيه تكون دارسه مضبوط ولو تكون دكتوره يكون افضل لتجنب المشاكل
ووحده معها مساعده تعرف للاجهزه الجديده
والمشروع هذا يبيله مدينه كبيره زي الرياض وجده مايصلح للمدن الصغيره لانه مايطلع رواتب ولاشي لانك بتكون مختصه بس بشي معين
ياليت تضيفي له مساج وحلاوه وطحالب
واذا عالحرام اثناء تنظيفك للبشره ممكن تجي وحده عندها مشاكل باماكن عوره مثل اخر الظهر والافخاذ وغير كذا لازم تسالي شيخ

هلا اختي بدر البدور..... انتي كبرتي الموضوع وانا كنت زيك فالبدايه وعلى قولتك مثل هذا المشروع اذا بيتصلح؟؟ يتصلح في مدن كبيره عشان يدخل ارباح كويسه..... لكن انا صغرت المشروع وخليته بشكل مبسط(( يعني اول شي بفتحه على اساس انه مشغل ... بس راح اخصصه بالبشره (شيل شمع وتنظيف ممتاز وعلاج بنفس الوقت وبدكير ومنكير على مستوى )
اما سالفة المساج استبعدتها اخاف يدخل فيها الحلال والحرام والمراكز الطبيه توفر هالامور.. وعموما مافي تنظيف بشره
الا ويكون معه مساج خفبف للوجه والرقبه .....
ومسألة التنظيف في مناطق عوره لا ياختي هذي حلها عند العيادات اي شي مشبوه الله والغني عنه .. الا في حالة نوصف شي علاجي وطبي لحالة معينه...
باختصاااااااااار((((( بدل ما اروح لمشغل يشتغل في كل مجال وزحمه وغير متخصص بالشغلات هذي .. اروح لمكان معروف ومتخصص انظف بشرتي عندهم واعتني فيها واسوي بديكير واطلع وانا واثقه انهم اشتغلو شغلهم مو بس مشي حالك زي في كثير من المشاغل))))

وشكررررررررررررا على اهتمامك
19-06-1430 هـ, 04:09 مساءً

الساعة الآن 05:58 .