يا بنات ايش اقول ولا اقول عن ماليزيا عن جد من اروع بلاد العالم ما في مجال للمقارنه اولا خضار ما شا ءالله بعدين جو رائع طوال السنه يعني صيف شتاء الجو واحد واستوائي ..

تانيا بلد مسلمه واهالها طيبين كتيير وخدومين على الاخر واحسن ما الواحد يروح بلاد الكفر والفسق ....

تالتا اسعارها ممتازه وف يمتناول الجميع وبضاعتهم حلووووه ..

انا رحتها مرتين رحتها قبل 3 سنوات تقريبا ورحت قبل شهرين المره التانيه وكانت اجازه حلووووووه وكانها حلم ...
وبعدين ما شاء الله البرنامج اللي حطيناه للرحله مين ما سمع عنه قال ما في احسن من هيك برنامج شامل لكل شي ...

وانا انصح اي عائله تحب تسافر ما تروح الا ماليزيا للانها عن جد اسيا الحقيقيه زي ما يقولوا في الدعايه وحلوه كتييييييييييييي ييييييييير ..

وبالتسبه للبرنامج والفنادق والاماكن الل يرحناها اي وحده بدها تستفسر انا في الخدمه لاني لسه جايه طااااااازه من هناك .... بس بشرط اللي بدو يرووووح يا خدني معاه لاني اشتقت لمايزيااااااااا اااا

تحياتي

ام احمد
الله يحيكم في بلدي الثاني ماليزيا عروس شرق أسيا ......أنا مقيمه فيها قولوا ماشاء الله .....أمزح معكم هههههههههههه
و البنات ماشاء الله ما تركوا لي شي علشان أقوله

رحله سعيده و موفقه

تحياتيوأشواقي
بصراااااااااااا ااااااحه ماليزيا جدا رائعه

عزيزتي الورده النديه :

ممكن انك تذهبين
1- للبرجين التوأمين klcc
2- حديقة الحيوانات
3- حديقة الطيور
4- حديقة الفراشات
واتمنى اني اكون افدتك
لسلام عليكم
يا اخت ام احمد
بقيت اسئلج عن ماليزيا لان انا ابروحلها باذن الله
اولا :اين سكنتي
ثانيا : كيف كان االطقس
ثالثا :اعطيني معلومات عن الاماكن السياحيه فيها
رابعا : كيف الاسعار هناك
خامسا: بغيت اعرف برنامجك عن ماليزيا

مع كل احترامي لك:
وانا بعد لو سمحتوا 000 ودي أعرف اسعار السكن غاليه والا رخيصه واى أفضل احجز السكن من هنا

أو من هناك لانه بصراحه هنا غاليه شوي لانهم يحسبون سعرالاقامه بالشخص الواحد 0 وانارايحه ومعاي

زوجي وبنتى عمرها 16 سنه هل يسمحون لها الاقامه معنا بنفس الغرفه 0ارجوا المساعده ولكم جزيل

الشكر ويعطيكم العافيه على المجهود المبذول 0

الساعة الآن 08:13 .