بناااااااااااات ساااااااعدووووووووووني ؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله

انا متزوجة من 3 شهور تقريبا ..ولم يحصل حمل .. والاسباب بيد الله عز وجل .

سؤالي هو بما اني متزوجة حديثا .. ان اردت الانجاب .. ان ايام التبويض تكون بعد الدورة ..

.. هل امارس يوميا ؟؟ او يوم بعد يوم ؟؟

وهل اتوقف عن ممارسة الجماع قبل الدورة باسبوع ؟؟

ارجو اجابتي على هذه الاسئلة .. واتمنى من الله ان يرزقني الذرية الصالحة بحق ليلة الجمعة يااااااااااااااااارب

وشكرا جزيلاااااا
10
654

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروح الوداع
جروح الوداع
اول شئ الف مبروك الزواج الله يتمم عليك بخير يارب

ثانيا حبيبتي توك عروس استمتعي بحياتك ولا تفكري بالانجاب من الحين

ترى حتى لو رحتي دكتورة ،ماراح تسوي لك شئ، لان ما يسمى تأخر انجاب الا بعد مرور سنة

وان شاء الله تحملي من قبلها بإذن الله

بالنسبة لسؤالك على حسب دورتك اذا 28 يوم يستحسن يكون الجماع 14 15 16 17 تكون هي ايام تبويض عندك
والجماع يمكن يكون يوميا ويمكن يكون يوم ورا يوم على حسب رغبتكم

ولا يوجد هناك اي مانع من ممارسة الجماع قبل الدورة لا يؤثر عليك في شئ

بس حبيت انبهك ان ما يوجز قول بحق كذا وكذا، الدعاء يكون خالص لله عز وجل والله اعلم

اتمنى اكون اجبت على استفساراتك

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
فديت قلبك2009
فديت قلبك2009
اولا مبروك وثانياايه من جد لازم تصبرين علي نفسك باقي بدري واتهني بحياتك واذا مصره علي الحمل شوفي بعد الدوره احسبي 8 ايام وبعدها خلي الجماع كلل ليله مره وحده وبالوضعيات الي ميه ميه فهمتي
دقاتf قلبه
دقاتf قلبه
حبيبتي لسى بدري تقلقلي بهذا الموووضوع تمتعي باحلى ايام عمرك...ربي يهنيك ويوفقك..
اختي ايام التبويض احسبي المدة بين الدورتين ونقصي منهم 14 والثلاث ايالم هي التبويض..وترا كثرة التفكير بهالموضوع مو زين...
يارب يجعلنا من حوامل هالشهر ربي يرزقنا الذرية الصالحة
lmOoOoO
lmOoOoO
اول شي مبروووووووووك الزواج وبعدين يؤ يؤ يؤ توك حرام عليك استمتعي بحياتك سافري بعدين فكري في الحمل انا جلست سنتين بعدين فكرت احمل والله هذي نصيحتي لان الحمل والولاده تعب والله وبعدين اذا جوك العيال معد فيه وقت لزوجك زي اول الحين دلعي زوجك سوي له رمنسيات وحركات ووسعي صدرك بعدين ****الله احملي والله يبلغك فيهم ويجيك احلى اطفال
noty baby
noty baby
الف مبروكـــــ.......ياعروسه وش فيك مستعجله اتهني حبيبتي ولاحقه على الهم عموما ايام التبويض تختلف من وحده الي وحده ثانيه بالاغلبيه بعد عشره ايام من الدوره الى يوم 16 هذه ايام التبويض والجماع يوم بعد يوم والله يرزقكي